DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

روح مضر.. تطمح إلى إقصاء الكويت

في نصف نهائي «خليجية اليد»

روح مضر.. تطمح إلى إقصاء الكويت
- قوة النجمة البحريني تهدد بإخفاء الأهلي القطري
لا مجال للتراجع أو الاستسلام، فالمنافسة الحقيقية قد انطلقت للتو، هكذا يوجه عشاق الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر أحاديثهم لنجوم الفريق قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعهم عند الـ (5:00) من مساء اليوم الخميس، بالكويت الكويتي، على صالة الشيخ سعد العبدالله بالكويت، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الخليجية الـ 38 للأندية، أبطال الكؤوس لكرة اليد.
المواجهة ستحمل الكثير من التفاصيل التي ستكون أساس الحسم، بدءا من حراسة الفريقين التي تمتلك أسماء مميزة جدا، حيث يضم الفريق المضراوي الجزائري المخضرم عبدالمالك سلاحجي، والدوليين علي الصفار وحسن آل تريك، فيما يدافع عن عرين الكويت الكويتي علي صفر الذي سبق له الاحتراف مع بطل أوروبا نادي فاردار المقدوني، وشقيقه حسن صفر الذي يعد واحدا من أبرز الحراس على مستوى كرة اليد الخليجية.
فيما سيكون للصلابة الدفاعية وتحجيم مصادر القوة في هجوم الفريقين دور مهم جدا في حسم نتيجة اللقاء، وسط إجادة الفريقين اللعب بأسلوب الهجوم الخاطف.
ويتفوق الكويت الكويتي في الناحية الهجومية في ظل امتلاكه الثلاثي المميز القطري فرانكيس والبرتغالي أنخيل هيرنانديز والمونتنيغري لاوزفيتش، في الوقت الذي لم يظهر فيه التونسي الدولي أمين بنور بمستواه المعروف في قيادة الدفة الهجومية لـ «الأملح»، وغاب فيه التفعيل الحقيقي لدور الأجنحة في الفريق المضراوي.
وفي اللقاء الثاني بالدور نصف النهائي للبطولة الخليجية، يلتقي فريقا النجمة البحريني والأهلي القطري على الصالة نفسها عند تمام الساعة الـ (7:00)م، في لقاء تميل كفته للفريق البحريني المدجج بالنجوم الدوليين، والذي استعان بقائد المنتخب البحريني حسين الصياد والدوليين الفرنسيين السابقين أوليفييه وكيفن نيوكاس.