DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"سر الـ30".. توم كروز يعود للعزوبية للمرة الرابعة

"سر الـ30".. توم كروز يعود للعزوبية للمرة الرابعة

انفصل النجم العالمي توم كروز عن صديقته هايلي أتويل، وذلك بعد أسبوعين من ظهورهما في العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick، ليعود إلى العزوبية مجدداً للمرة الرابعة بعدما انفصاله عن جميع السيدات اللاتي ارتبط بهن.
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن هذه هي المرة الثانية التي ينفصل فيها كروز صاحب الـ59 عاما عن هايلي صاحبة الـ38 سنة، بعد المرة الأولى في سبتمبر 2021.
وبدأت العلاقة العاطفية بينهما في عام 2020 أثناء تصوير الجزء السابع من فيلم "المهمة المستحيلة 7" أو "7 Mission: Impossible"، لتصبح أول علاقة له بعد انفصاله عن زوجته كاتي هولمز التي أنجب منها ابنته سوري، في الوقت الذي انفصلت فيه كايلي عن زوجها السابق الذي يعمل مخرجا ويحمل الجنسية الإنجليزية، ولكن في الوقت الحالي فضلوا أن يكونوا أصدقاء فقط عقب الانفصال.

توم كروز وهايلي- مشاع إبداعي

انفصال وأرباح

توم كروز والأمير ويليام - مشاع إبداعي

جاءت أنباء الانفصال بعد طرح "كروز" فيلمه الجديد Top Gun: Maverick في دور السينما وتحقيقه أكثر من 330 مليون دولار عقب أسبوع واحد من طرحه، وسط توقعات شركة "باراماونت" المنتجة للفيلم أن يترشح لـ 3 جوائز أوسكار للعام المقبل على الأقل.

حفاوة كبيرة بكروز

توم كروز والأمير ويليام وزوجته - مشاع إبداعي

ورفض كروز عرض الفيلم في المنصات الإلكترونية، وحصل على تصفيق متواصل لمدة 5 دقائق مع أبطال الفيلم أثناء عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي الدولي، وحصل على السعفة الذهبية بشكل فخري، وبعد الحفل أقيم له عرضا خاص في لندن بحضور أفراد من العائلة الملكية البريطانية وعلى رأسهم الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

سر رقم 33 مع كروز

زيجات توم كروز - مشاع إبداعي

وتزوج النجم الأمريكي 3 مرات، الأولى من الممثلة الأمريكية ميمي روجرز عام 1987 حتى عام 1990، ثم نيكول كيدمان من 1990 حتى 2001، وكاتي هولمز من 2006 إلى 2012، ومن المفارقات انتهاء كل هذه الزيجات عندما بلغت كل زوجة الثالثة والثلاثين من عمرها، أما الأخيرة فكانت أيضا في الثلاثينيات من العمر.

انفصال بعيد عن المحاكم


يأتي انفصال كروز عن زوجته بهدوء بعد أقل من 10 أيام من انفصال زميله في هوليود جوني ديب عن زوجته آمبر هيرد بعد جلسات محاكمة وتعويض مالي وصل إلى 10 ملايين دولار لصالح ديب الذي أقرت المحكمة تعرضه للضرب وتشويه السمعة من قبل زوجته.