DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«دافئ الشعور»..

بدأ تصويره في البحرين كأول الأعمال الفنية الخليجية بعد شهر رمضان

«دافئ الشعور»..
بدأ في مملكة البحرين منذ عدة أيام تصوير المسلسل الخليجي «دافئ الشعور»، الذي يعد أول الأعمال الدرامية الخليجية التي انطلق تصويرها بعد انتهاء شهر رمضان، والمسلسل بطولة عدد من نجوم الدراما الخليجية، منهم: جمال الردهان، وزهرة عرفات، وميس كمر، وعبدالله بوشهري، ومحمد الصفر، وشيماء سبت، وابتسام عبدالله، وهو من تأليف جاسم الجطيلي، وإخراج حسين الحليبي.
والمسلسل دراما اجتماعية تتألف من 30 حلقة، فيه خطوط مختلفة ومتنوعة بين الرومانسية والجشع والطمع والحقد والحسد، وعلى النقيض هناك أشخاص في العمل طيبون يُقتدى بهم، يجسدون جسر المحبة بين العائلات المفترقة، ويسهمون في ربط العلاقات بين الأسر، ويحرصون على التواصل وصلة الرحم.
نوايا البشر
وقال ميثم بدر، أحد المشاركين في بطولة المسلسل: العمل بشكل عام يتكلم عن نوايا البشر ويخاطب الأحاسيس، وأؤدي فيه دور شاب اسمه أوس، شخصيته مستفزة بين عائلته والمقربين منه، ويتصف بالجشع والطمع، يحب المال بشكل كبير، وعنده صفة حب التملك، كما يفضل أن يكون دائما حديث الناس، ويسعى إلى لفت الأنظار وجعلها دائما حوله بأي طريقة، حتى وإن كان على خطأ.
ولفت إلى أن سبب تجسيده هذه الشخصية أنه لم يسبق أن قدم مثلها، وأن الدور جديد عليه، قائلا: النص مكتوب بشكل جميل جدا، وفيه الكثير من الخطوط والجمل الحوارية المميزة التي أقدمها، إلى جانب أني وجدتها فرصة أن أعمل مع المخرج البحريني جمال الحليبي.
رسائل إنسانية
وقال مؤلف المسلسل جاسم الجطيلي: العمل لا يخلو من الرسائل الإنسانية الواجب وصولها إلى المجتمع، خاصة المتعسرين ماديا، وأنا أحب تسليط الضوء على أبناء تلك الفئة.
وأضاف أنه سيقدم كذلك عمله الآخر «نظر عيني»، مع الفنانة سعاد عبدالله، وهو عمل حساس جدا يتكلم عن فئة ذوي الإعاقة، وحول الأسماء المشاركة في هذا العمل قال: أترك الاختيار لأم طلال «تتدلل» في الاختيار للأسماء المشاركة في العمل.
دور جديد
وقالت زهرة عرفات إنها تشارك في العمل بدور جديد لفتاة اسمها «بزة»، وهذا الدور سينال إعجاب الجمهور عند عرض المسلسل.
وشاركت زهرة في مسلسل «عاشر صفحة» الذي عُرض رمضان الماضي، وجسدت فيه شخصية فتاة تعاني مشكلات في طفولتها، وعندما تكبر تهتم بأسرتها، وتضحي بالكثير من أجلهم، لكنهم لا يقدرون ما تفعله، فتقرر أن تتغير وتهتم بنفسها.
العمل من 30 حلقة فيه خطوط مختلفة ومتنوعة بين الرومانسية والجشع والطمع والحقد والحسد
ميثم بدر: النص مكتوب بشكل جميل جدا وفيه الكثير من الخطوط والجمل الحوارية المميزة