DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مشاهير العالم يحتفلون بيوم الأب.. شاهد ماذا فعلوا؟

مشاهير العالم يحتفلون بيوم الأب.. شاهد ماذا فعلوا؟
مشاهير العالم يحتفلون بيوم الأب.. شاهد ماذا فعلوا؟
الأمير ويليام مع أبنائه
مشاهير العالم يحتفلون بيوم الأب.. شاهد ماذا فعلوا؟
الأمير ويليام مع أبنائه
احتفلت العديد من بلدان العالم بيوم الأب في يونيو الجاري، على اختلاف التوقيتات والمواعيد؛ إيمانا بدوره وتقديرا لمكانته كعماد للأسرة.
وشارك مشاهير العالم صورهم مع آبائهم عبر حساباتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين عن امتنانهم لما لعبه الأب في حياة كل منهم.
الأمير ويليام، دوق كامبريدج، نشر صورة له عبر حسابه على تويتر مع أطفاله الثلاثة، وتمنى خلال منشوره يوم أب سعيد للآباء والأجداد في جميع أنحاء العالم.
وغرد الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، وزوجته كاميلا دوقة كرونوال، على حسابهما المشترك بموقع تويتر، في هذه المناسبة، متمنين يوم أب سعيد للجميع.
وشارك حساب العائلة المالكة البريطانية، صورة للملكة إليزابيث مع والدها الملك جورج الثالث، معلقا: "نتمنى لجميع متابعينا يوم أب سعيد للغاية".
في السياق نفسه، شارك أغنى رجل في العالم الملياردر الأمريكي إيلون ماسك، في التهنئات والأمنيات الطيبة المتعلقة بالمناسبة العالمية، وكتب عبر حسابه على تويتر "يوم أب سعيد".


نجوم بوليوود


وتمنى نجوم السينما الهندية أياما طيبة لكل الآباء في العالم من خلال مشاركة صور مع آبائهم عبر حسابات التواصل الاجتماعي، وكان على رأسهم النجم الكبير أميتاب باتشان.
أبهيشيك باتشان نشر صورة له برفقة والده أميتاب احتفاء به وبدوره في حياته.
أبهيشيك باتشان برفقة والده أميتاب باتشان

فيما شاركت شويتا باتشان ناندا صورة سيلفي مع والدها تعبر عن علاقتها الوطيدة به والحب البالغ بينهما.
سونام كابور مع والدها أنيل كابور

في السياق نفسه، نشرت سونام كابور صورة مع والدها أنيل كابور وشقيقتها ريا من مرحلة الطفولة، معلقة عليها بـ:"أفضل أب في العالم، أحبك لا أحد يقارن بك".
ديفيد بيكهام مع والده

ديفيد بيكهام وزوجته

وشارك نجم كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة مع والده الراحل.
ديفيد بيكهام مع ابنه

فيما نشر حساب زوجته فيكتوريا بيكهام صورة لاعب المنتخب الإنجليزي السابق مع ابنه خلال حفل زفافه، معلقة "يوم أب سعيد للأب المحبوب، نحن نحبك، أنت أفضل أب في العالم".

نجوم عرب


وبالرغم من أن يوم الأب مناسبة حديثة نسبيا على البلدان العربية، إذ يحتفل به في الأساس بالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، إلا أن بعض النجوم العرب شاركوا في تهنئة آبائهم ومشاركة صور للحظات سعيدة معهم.
هند صبري في يوم الأب

الممثلة التونسية هند صبري، نشرت صورة مع والدها خلال ظهوره معها في أحد المهرجانات العالمية، معلقة "يوم أب سعيد على جميع الآباء بالعالم كله.. ودعم كبير ولكل هؤلاء الذي يفتقدون آبائهم في هذا اليوم".
زوج المطربة نانسي عجرم وبناتها

واعتبرت المغنية اللبنانية نانسي عجرم، يوم الأب مناسبة جيدة للاعتراف بدور زوجها في حياتها، ممتنة لدوره كأب في حياة ابنتيها.
الفنانة نانسي عجرم ووالدها

ونشرت عجرم صورة أخرى "ستوري" على إنستجرام تجمعها مع أبيها، تعبر عن علاقة الحب والاحترام التي بينهما.