DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

Fall Guys مجانا بداية من اليوم.. إليك روابط تنزيل اللعبة

Fall Guys مجانا بداية من اليوم.. إليك روابط تنزيل اللعبة
Fall Guys مجانا بداية من اليوم.. إليك روابط تنزيل اللعبة
Fall Guys: Ultimate Knockout
Fall Guys مجانا بداية من اليوم.. إليك روابط تنزيل اللعبة
Fall Guys: Ultimate Knockout
أعلنت شركة ميدياتونيك "Mediatonic" البريطانية المتخصصة في إنتاج وتطوير ألعاب الفيديو، طرح لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout، مجاناً بداية من اليوم الثلاثاء، بعد أن كانت مقابل رسوم منذ إطلاقها عام 2020.
وحققت اللعبة على مدار العامين الماضيين نجاحاً كبيراً، وبيع منها أكثر من 11 مليون نسخة في أقل من 6 أشهر من طرحها، ولعل ما ساهم في ذلك، تزامن إطلاقها مع انتشار وباء كورونا الذي فرض على البشرية إجراءات وقائية، مثل تقييد التنقلات والمكوث في المنازل.

منصات توفرها مجاناً

وبعد مرور ما يقارب العامين، أصبحت اللعبة مجانية للجميع عبر أجهزة الكمبيوتر وجميع وحدات التحكم، وهذا يعني أن اللاعبين سيتمكنون من تنزيل اللعبة مجانًا على PS4 وPS5 وXbox One وXbox Series وأيضا Nintendo Switch.
ويمكن الوصول اللعبة بشكل مجاناً عبر متاجر: Epic Games أو Xbox أو Nintendo، بعد إزالتها من منصة "Steam".
رابط تحميل اللعبة من Epic Games اضغط هنـــــــــا.
رابط تحميل اللعبة من Nintendo اضغط هنـــــــــا.
رابط تحميل اللعبة من متجر Xbox اضغط هنـــــــــا.


ملاك اللعبة

ولم تغفل "ميدياتونيك" اللاعبين الذين اشتروا "Fall Guys" في العامين الماضيين، وقررت مكافأتهم عبر تزويدهم بحزمة محتوى داخل اللعبة تسمى Legacy Pack.
وتشمل الحزمة مستحضرات التجميل النادرة، وإمكانية الوصول إلى التذكرة الموسمية الأولى للعبة، والتي ستبدأ مع الموسم الأول من Fall Guys قريبًا.

ماذا تغيّر؟

أكدت "ميدياتونيك" أنه يمكنك اللعب المشترك وتكوين حفلة مع أصدقائك، عبر الأنظمة الأساسية والتقدم المتقاطع المدعوم بالكامل باستخدام حساب Epic Games الخاص بك، وذلك بحسب الموقع الرسمي للعبة.
 Fall Guys: Ultimate Knockout

تفاصيل Fall Guys

وذكر الموقع الرسمي لـ"Fall Guys"، أن الشخصية الأساسية للعبة Stumble Guys جاهزة لتقديم تجربة معركة مثيرة، إذ يكون اللاعب الذي يمكنه البقاء على قيد الحياة حتى النهاية هو الفائز، وتعتبر التحديات في كل مستوى فريدة وممتعة، على الرغم من أنها غالبًا ما تثير غضب اللاعبين.

1. HEX-A-RING

يكمن التحدي في القفز من منطقة إلى أخرى مع تدوير الأرضية بالكامل.

2. الكرة الطائرة

يدعو اللاعب لإسقاط الكرة إلى الجانب الآخر من الملعب، ولكن لا تدع اللاعبين الآخرين يضربونها مرة أخرى، أو إذا استلم لاعب آخر الكرة لترتطم بالأرض، فستفوز.

3. حلبة السرعة

 Fall Guys: Ultimate Knockout

يجلب هذا التحدي مستوى جديدًا من الفوضى والزخم، تنقل عبر العقبات في مسار اللاعب. قم بتشغيل 3 لفات حول الحلبة دون أن تُلقى في الوحل الضبابي.

4. عقبات مسار الهجوم

مثل انحناءات السرعة وحبل القفز والأرضيات الهزازة، بالنسبة للاعبين المتمرسين والجدد، هناك العديد من الطرق للوصول إلى خط النهاية في هذا الاختبار المميز للسرعة وخفة الحركة.

5. باونس بارتي

Bounce Party تجعل الأرضية شديدة الارتداد. قفزة واحدة وسيأخذ اللاعب طائرًا، ويمكن أن تكون الأرضية الهزازة صديقة للاعب، أو عدوًا لأنها ترتد عبر الأطواق لتسجيل النقاط.

6. الـSWIVELLER

يظهر اللاعب على حلقة دوارة ويجب أن يقفز فوق حبل القفز القادم لتجنب الوقوع في الوحل، إذا كان وقت قفز اللاعب خاطئًا، فسيخرج اللاعب مخاطًا ورديًا من الأذن لأسابيع.

7. BLAST BALL

يظهر لاعبو BLAST BALL على منصة في ساحة Fall Guys، مع انهيار جزء من تلك المنصة بمرور الوقت، خذ كرات الانفجار وألقها لتضرب بعضها بعضا في الوحل.
والمفاجأة أن لدى Fall Guys جولة جديدة سرية يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا الموسم.