DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ورطة X ورطة

ورطة X ورطة
ورطة X ورطة
خليفة الملحم
ورطة X ورطة
خليفة الملحم
7 فرق في ورطة حقيقية لتحاشي الوقوع في دهاليز (يلو) برفقة الحزم بحسابات مختلفة ومتعددة وستتغير هذا المساء بمرور دقائق المباريات في الليلة الختامية والتي سترتفع بها دقات القلب وارتفاع الضغط وكل ما يؤثر على نفسية المحبين من فرح أو حزن!
ورطة X ورطة أو (الورطة المزدوجة) ستكون واضحة في 3 مباريات هي محط الأنظار لجميع المراقبين والمتابعين وستكون مثيرة بجميع دقائقها!
ورطة X ورطة ستكون في مهمة الأهلي الصعبة لإنقاذ سمعته من الوقوع في غياهب الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه بعد سلسلة من النتائج المخيبة للأهلاويين والآن هم أمام أهم وأصعب 90 دقيقة وكلهم رجاء ألا تقسو كرة القدم عليهم أكثر، في المقابل فإن المنافس هو الشباب والذي كانت له مع الأهلي مواقف ومناوشات ومناكفات إعلامية في المواسم العشرة الماضية، بل والأكثر فإن الأهلاويين دائما يفاخرون بأنهم هم من تسبب في هبوط الشباب عام 1978 لدوري الأولى وقد حان الدور لرد الدين!
الاتحاد الذي تمسك بالصدارة منذ الجولة الرابعة وتنازل عنها في المحطة 29 في ورطة فقدان كل شيء بعد أن راهن محبوه على أن تحقيقه اللقب لا يتعدى كونها مسألة وقت وإذا بكل شيء يتغير في الجولات الحاسمة، ويأمل محبو النمر الاتحادي أن تعود الصدارة لهم في المحطة الأخيرة والفوز بالدوري الغالي بينما منافسه الباطن الذي صحصح في الجولات الأخيرة يريد البقاء لموسم آخر ولا يريد أن يعود أدراجه مرة أخرى!
الفيصلي والذي سيتواجد في دور الـ 16 آسيويا في ورطة البحث عن نقاط البقاء فخوض غمار آسيا بعد الهبوط معضلة شديدة بينما في المقابل فخصمه الهلال في ورطة فقدانه لأعمدة الدفاع في أهم وآخر محطة بعد أن بذل جهدا جبارا وعاد من بعيد ليحلق بالصدارة للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن ظن الجميع أن الهلال فقد لقبه منذ الدور الأول فإذا به يزاحم و(يدافش) حتى وصل للصدارة!
(ورطة X ورطة) فمن سيخرج من ورطته الأهلي أم مضيفه الشباب، الاتحاد أم ضيفه الباطن، الفيصلي أم حامل اللقب الهلال، وفي الـ 90 دقيقة الأخيرة من هذا الموسم فإن الجميع سيشهد المتعة الكروية ولمن تتأثر صحته بالنتائج رجاء (صحتك أهم)!