DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«أيتيز» في جدة.. ماذا نعرف عن الفرقة الكورية الجنوبية؟

«أيتيز» في جدة.. ماذا نعرف عن الفرقة الكورية الجنوبية؟
«أيتيز» في جدة.. ماذا نعرف عن الفرقة الكورية الجنوبية؟

حظي وصول فرقة أيتيز ATEEZ الكورية الجنوبية فور وصولها إلى المملكة عبر مطار جدة الدولي، باستقبال حافل، حسب ما ظهر في مقاطع فيديو منتشرة عبر "تويتر"، ضمن هاشتاج "#ATEEZinJeddah" الذي احتل صدارة قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً خلال الساعات الأخيرة الماضية. وتحيي الفرقة للمرة الأولى بالمملكة حفلاً فنياً، ضمن فعاليات مهرجان الثقافة الكورية "سارنغاي" المقرر إقامته خلال موسم جدة في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو، على مسرح جدة سوبر دوم.

ونشر حساب مسرح "جدة سوبردوم" jeddahsuperdome عبر إنستجرام منشوراً ترويجياً لحفل الفرقة، جاء فيه: "لأن مفاجآتنا ما لها حدود عشاق K-pop بيعيشون أحلى الأوقات في مهرجان الثقافة الكورية في ‫#جدة_سوبردوم‬ من 30 يونيو حتى 2 يوليو".

وتحظى فرقة أيتيز بجماهيرية كبيرة بين الشباب تحديداً، رغم عمرها الفني القصير، فقد ظهرت لأول مرة عام 2018، غير أنها اكتسبت اهتماماً دولياً وحققت شهرة واسعة إقليمياً وعالمياً، واستطاعت أن تستقطب الكثير من الجماهير منذ ظهورها الأول.

معلومات عن الفرقة:

- ATEEZ هي اختصار لـ"A TEEnager Z"، ويشير إلى مجموعة من المراهقين المستعدين لفعل كل شيء من الألف إلى الياء.
- فرقة K-Pop من KQ Entertainment وتتألف من 8 أعضاء تتراوح أعمارهم بين 21 و24 عامًا، وهم: Hongjoong وMingi وWooyoung وSan وYeosang وYunho وJongho وSeonghwa.
- اختارتها وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية، سفيراً ترويجياً لعام 2022، بهدف المساعدة في الترويج للثقافة الكورية.

- تتناول الفرقة قضايا اجتماعية وشخصية ونفسية، وتسلط الضوء بأغانيها على مشاكل مرحلة الشباب.
- يكتب أعضاء الفرقة أغانيهم وأنتجت العديد من الألبومات الناجحة، واستطاعت حصد العديد من الجوائز، فضلا عن تحقيق مبيعات بالملايين.
- أحيت حفلات عالمية في بلدان عدة، منها فرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة، وتتسم حفلاتها بالتفاعل والتشجيع والشعبية الكبيرة.