DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

11 نجما رفضوا قفص الزواج الذهبي.. والأسباب تتعدد

11 نجما رفضوا قفص الزواج الذهبي.. والأسباب تتعدد

"الزواج سنة الحياة".. هكذا اعتدنا طيلة حياتنا غير إن آخرين يختارون العزوبية ويفضلونها لأسباب تختلف من شخص لآخر، والوسط الفني ليس بمنأى عن هذا.
بعض الفنانين يقررون السير وحدهم من دون شريك حياة، وآخرون يكرسون حياتهم للتمثيل، وفي المجتمعات الغربية تجد أشخاص يدخلون علاقات من دون زواج.

1-محمد منير
محمد منير - مشاع إبداعي

يعد المطرب المصري الملقب "الكينج" محمد منير، أشهر مطرب وفنان عازب لدرجة أنه تم إطلاق عليه اسم "أشهر عازب في مصر".
وأعلن منير في تصريحات تليفزيونية أنه لم يمتنع عن الزواج ولكنه فوجئ بوصوله لفوق الستين دون زواج.
وتزوج مرة واحدة فقط من فتاة نوبية تسمى داليا يوسف عام 2014 ولكن انتهت الزيجة بعد شهرين فقط.

2- ليوناردو ديكابريو

أيضا النجم العالمي ليوناردو دي كابريو أشهر عازب في هوليود، على الرغم من كونه فتى أحلام كثير من الفتيات، وتطور الأمر ليصبح أشهر عازب في العالم.
انفصل مؤخرا عن عارضة الأزياء كيلي رورباش، بعد أقل من عام واحد من تواعدهما وبعدها ظل عازبا لهذا الوقت ولم يعلن زواجه أو ارتباطه إلى الآن.

3-مصطفى شعبان

مصطفى الفقي - مشاع إبداعي

على الرغم من بلوغ الفنان المصري مصطفى شعبان عمر 52 عاما إلا أنه لم يتزوج، واختار التركيز في الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، ولم يعلن حتى زواجه أو ارتباطه أو خطبته مرة واحدة.
"شعبان" أشار في أكثر من تصريح إلى أنه يحب التركيز في عمله، ولكنه تزوج مرة مدة عام من سيدة من خارج الوسط الفني ورفعت قضية خلع ضده بسبب غيرتها المفرطة عليه.

4- آل باتشينو:

آل باتشينو - مشاع إبداعي

ألفريدو جيمس باتشينو الممثل العالمي ساحر النساء الأشهر في العالم صاحب الـ 81 عاما لم يتزوج حتى الآن، على الرغم من إنجابه 3 أطفال من علاقة عاطفية، فضّل عدم الزواج والتركيز على الأعمال الفنية.

5- نرمين الفقي:

نرمين الفقي - مشاع إبداعي

برغم بلوغها الخمسين العام الجاري إلا أنها لم تتزوج بسبب عدم وجود فارس أحلامها ورفض أمها كثير من الرجال، ما جعلها تصل إلى العقد الخامس دون زواج، وسط شائعات طاردتها بزواجها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.
وأشارت في تصريحات تليفزيونية أن الزواج قسمة ونصيب، كما أن الحياة لا تعطي الإنسان كل شيء.

6-إليسا

إليسا - مشاع إبداعي

تنتج المطربة اللبنانية إليسا أغان عاطفية يتغنى الكثير بها غير إنها لم تتزوج حتى الآن، وقد جمعتها عدة علاقات مع أشخاص لم تعلن عن أسماءهم لكنها صرحت عدة مرات خلال مقابلات تليفزيونية أنها في علاقات عاطفية، ولكنها لا تكتمل، وظهرت شائعة مؤخرا أنها تزوجت من المصور اللبناني وديع النجار ولكن كذّبت هذا الأمر.
إليسا ذكر في لقاء صحفي أنها كانت تتمنى أن تُصبح أماً عندما كانت أصغر سناً، لكنها ليست نادمة لأن الناس لم يخلقوا جميعا لينجبوا الأطفال، حسب قولها

7- نجم نتفلكس

 الممثل الاسكتلندي سام هيوجان - مشاع إبداعي

لمع نجم الممثل الاسكتلندي سام هيوجان صاحب الـ 41 عاما على منصة "نيتفليكس" ولكن اكتشف الجمهور أنه أعزب حتى الآن، وسط حديث عن تركيزه على حياته مهنية، وحقق هيوجان نجاح في مسلسل "Outlander" الذي ظهر فيه بدوره جايمي فرايزر.

8- حسين الجسمي

حسين الجسمي

المطرب الإماراتي حسين الجسمي صاحب الـ43 عاما يدخل قائمة الفنانين العُزاب وسط شائعات حول زواجه السري، غير إنه نفي ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد في المغرب على هامش فعاليات الدورة الـ18 من مهرجان موازين، موضحا أن عدم زواجه حتى الآن يُعتبر نصيبًا لم يأت بعد.

9- شذى حسون

شذى حسون 

على الرغم من وجود الكثير من الشائعات حول زواج الفنانة العراقية شذى حسون إلا أنها لا تزال عزباء ولم تتزوج بعد، وترى أن حياتها الفنية وكثرة حفلاتها وسفرها سرقت منها حياتها الخاصة.
ورغم تجاوزها سن الأربعين إلا أن تركيزها الأكبر على الغناء والفن، مؤكدة أن زواج الفنانة أصعب من زواج أي فتاة أخرى.

10- خالد أمين

الفنان الكويتي خالد أمين الذي يُقارب عمره نحو الـ50 سنة، لم يتزوج حتى الآن، وعن أسباب عزوفه عن الزواج قال خلال لقاء تليفزيوني أنه يرفض التدخل في حياة الآخرين وتفاصيلهم الشخصية فلماذا يصر الجميع على سؤال "ليش ما تزوجت.. ما لقيت فتاة أحلامك؟".
غير أنه أعرب عن ارتياحه النفسي بوضعه الحالي، مؤكدًا أن الحب والزواج لا يتفقان، وأن الزواج شأن شخصي للغاية.

11- عبدالله بالخير

عبدالله بالخير

الفنان الإماراتي عبدالله بالخير كشف عن سبب عزوفه عن الزواج رغم تجاوزنه سن الـ70 عاماً، ملخصا الأمر ببحثه عن زواج ممتلئ يتوفر فيه الحب الحقيقي، خصوصا أن كثيرين يتزوجون بسبب العادات وضغوطات الأهل، ما يتسبب في النهاية إلى الانفصال أو العيش في مشاكل مستمرة.