DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

توسع في ترجمة خطبة عرفة لـ14 لغة

توسع في ترجمة خطبة عرفة لـ14 لغة
زف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس، البشرى بصدور الموافقة الكريمة على اعتماد التوسع في ترجمة خطبة عرفة هذا العام إلى 14 لغة مختلفة وهي: «الإنجليزية، الفرنسية، الملايوية، الأردية، الفارسية، الروسية، الصينية، البنغالية، التركية، الهوسا، الإسبانية، الهندية، التاميلية، السواحلية»، إضافة إلى التوسع في نطاق الاستفادة من المشروع إلى 200 مليون مستفيد.
وبين د. السديس، خلال اللقاء الإعلامي لمشروع ترجمة خطبة يوم عرفة أمس، أن هذا التوسع يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالحرمين الشريفين وقاصديهما وتهيئة أفضل الظروف لضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وإيصال رسالة الحرمين الشريفين المباركة للعالمين، ونشر هدايات ديننا الحنيف وفق تطلعات القيادة الرشيدة - حفظها الله - ومواكبة لرؤية المملكة 2030.
وأضاف: إن هذا التوسع يهدف إلى إيصال رسالة الحرمين الشريفين المباركة ورسالة الدين الحنيف للعالم أجمع، فقد حرص ولاة الأمر الميامين - حفظهم الله ورعاهم - على الاهتمام بأمور الإسلام والمسلمين أجمعين، ومنها التوسع في زيادة عدد المستفيدين إلى 200 مليون مستفيد من خطبة يوم عرفة خلال هذا العام 1443هـ.
ورفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، شكره وتقديره لولاة الأمر - حفظهم الله - على دعمهم وعنايتهم بالإسلام والمسلمين.