DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفاضي يعمل «قاضي»

الفاضي يعمل «قاضي»
الفاضي يعمل «قاضي»
خليفة الملحم
الفاضي يعمل «قاضي»
خليفة الملحم
في الصيف وبعد نهاية الموسم عادة لا يجد الإعلامي الرياضي موضوعا ليتحدث به ويغرد عنه سوى التمصدر والكلام عن صفقات وهمية وعن مشاكل لاعبي الأندية المنافسة لصرف الجماهير عن مشاكل لاعبي ناديه المفضل، ولكن هذا الصيف وجد الإعلاميون مادة دسمة للكلام عنها ألا وهي (هبوط الأهلي)!
الفئة الأولى يمثلها الإعلام الأهلاوي المحب والذي وقف مع إدارة ناديه في البداية، ثم طالب بعزل (هاسي) في الجولات المبكرة ثم حذر من أن الأهلي متجه إلى المجهول، وعندما تأكد هبوط الأهلي كانت تغريداتهم ومقالاتهم مليئة بالحسرة والعاطفة والألم والأمل، وكانت جميع حروفهم تلامس القلب وشخصيًّا أرى أن كلا من الأستاذين (علي الزهراني وعبدالله ياسين) كانا النموذج الأجمل في الإعلام الأهلاوي!
الفئة الثانية يمثلها الإعلام الأهلاوي الذي كان منشغلا بمناكفة الآخرين والوقوف مع إعلام آخر، ولم يكن الأهلي يمثل لهم أي شيء ولم يستشعروا الخطر إلا بعد خسارة الرائد ومنذ ذلك الوقت وهم يحاولون الظهور أمام الجمهور الأهلاوي بصورة مختلفة عما (بدر) منهم خلال الموسم وأصبحوا يقودون المساحات للتعبير عن مطالباتهم غير المنطقية بزيادة فرق الدوري و(شمَّروا) عن ساعديهم ووجهوا (سيوفهم) في كل اتجاه اتهامًا مرة واستجداء مرات أخرى!
الفئة الثالثة كانت من الإعلام المحايد فبعضهم تشفَّى للأسف في الأهلي وبدا أنه سعيد لسقوطه بينما كان الجزء الأعظم صادقا في توجهاته ومنطقيا في حكمه، ووجَّه كلامه لجمهور الأهلي بكلمات فيها من الود الشيء الكثير ولكن بواقعية ومنطقية وبعيدًا عن الكلام الرنان والذي قد لا يعجب الجماهير (العاطفية)!
الفئة الأخيرة هم إعلاميون متقلبو التوجهات و(دم ضروسهم الأهلي) ومنذ هبوطه وهم يلعبون على وتر عاطفة الجماهير وأنهم مع الأهلي ويطالبون الاتحاد السعودي بزيادة فرق الدوري وعدم هبوط الأهلي وسواء في تغريداتهم أو في ظهورهم بالمساحات يتحدثون عن مكانة الأهلي وأهمية وجوده في الدوري وقيمته السوقية وو و.... وفي الواقع هم يبحثون عن زيادة متابعين وترويج لمساحاتهم رغم أنهم يلعبون على (الهادي) ولا يعنيهم الأهلي من قريب ولا من بعيد، وهم فعلا من ينطبق عليهم مقولة الفاضي يعمل (قاضي)!
إلى محبي الأهلي.. الهبوط أمر لا مفر منه والمطلوب هو الالتفاف حول الفريق فقط ودعمه ليعود قويا كما كان، فدوري يلو ليس مجرد نزهة ولا تلتفتوا لمن يريد الشهرة و(الترزز) من خلالكم، ودعواتنا للراقي بالعودة السريعة!