DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نادي الحجاز ودوري الدرجة الثالثة!!

نادي الحجاز ودوري الدرجة الثالثة!!
نادي الحجاز ودوري الدرجة الثالثة!!
بعد مرور أربعة مواسم رياضية من العمل بنادي الحجاز كعضو مجلس إدارة.. وبعد الاطلاع على كافة تفاصيل المشهد المحيط بالنادي ومدى الشغف الكبير الذي ينشده صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة وتطلعات الأهالي والمحبين والعاشقين.. وجدت نفسي محتارا جدا بين الاكتفاء بما تم تقديمه من عمل إداري مع المنظومة السابقة.. وفي لحظات أجد نفسي أمام مطالبات من الداعمين والمحبين والعاشقين للنادي والمحافظة والمدينة والمنطقة التي تحتاج مني ومنهم تقديم الخبرات وتحقيق الأهداف التي تساهم في التنمية المستدامة للمنطقة اقتصاديا واستثماريا واجتماعيا..
من خلال صحيفتي الموقرة وعبر الميدان الرياضي الأبرز في المجال الرياضي في السنوات الأخيرة أعلن رغبتي في التقدم والترشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الحجاز فور إدراج البرنامج الزمني للانتخابات الذي يتيح المجال لكل الراغبين في خدمة المنطقة من خلال نادي الحجاز.. وبرفقتي قائمة مميزة من الخبراء والأكاديميين والأطباء والرياضيين ورجال المال والأعمال والأساتذة لتشكيل منظومة من كافة التخصصات والمهارات لخدمة النادي..
المرحلة التي تمر بها المنطقة تحتاج الاهتمام بالقطاع الرياضي لكافة الأندية الأربعة دون استثناء وبدورنا سنساهم وفق مرئياتنا لتحقيق الأهداف ومواكبة التغييرات الكبيرة التي نهجتها وزارة الرياضة لتحقيق رؤية ٢٠٣٠م..
لا نستغني أنا وبقية زملائي أعضاء المجلس المرشحين عن دعمكم المعنوي والفكري والحوار والنقاش وأبواب النادي مشرعة أمام الجميع للمساهمة في الدعم والمؤازرة والصعود بالنادي إلى الدرجات الأعلى الثانية ثم الأولى.. ولكون نادي الحجاز يملك المقومات التي تساعده في تحقيق الإنجاز وجدنا أنفسنا وزملائي جاهزين ومرحبين وبانتظار البرنامج الزمني للترشح والتقدم وإدارة النادي بصحبة كافة الداعمين والمحبين والجماهير العاشقة.. وفي قلوبكم نلتقي..
@hsasmg1