DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

- طائرة النصر تستعد للإقلاع نحو منصات الذهب ‏- الماضي: بنينا فريقا جديدا وهدفنا المنافسة

- طائرة النصر تستعد للإقلاع نحو منصات الذهب ‏- الماضي: بنينا فريقا جديدا وهدفنا المنافسة
‏بعد سنوات طويلة عانى خلالها فريق الكرة الطائرة بنادي النصر من الإهمال والتهميش، كان آخرها في الموسم الماضي، الذي نجا خلاله من الهبوط في الجولة قبل الأخيرة، بدأت إدارة نادي النصر في الفترة القصيرة الماضية خطوات تصحيحية شاملة لترتيب أوراق الفريق وإعداده بالشكل الذي يجعله أحد أقطاب اللعبة والمنافسين على بطولاتها.
‏ونجحت الإدارة ممثلة بـ "بندر الماضي" مدير اللعبة، في إبرام العديد من الصفقات، حيث تم التعاقد مع المدرب الصربي زفونكو نيكوليتش الذي سبق له الإشراف على فريق الترجي وحقق معه وصافة بطولة النخبة عام 2019، وتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب، هم: الأرجنتيني لوكاس أوكامبو في مركز 4، وبوجيك ماركو من الجبل الأسود في مركز 4، والروسي أرسيني سارليباييف في مركز 2، إلى جانب اللاعب عبدالله الخلفان «معد» قادما من نادي النهضة بعقد لمدة سنتين، ولاعب المواليد، المصري عمر عاطف.
‏وتسعى الإدارة إلى إبرام بعض الصفقات المحلية لتقوية صفوف الفريق بعد فتح سوق الانتقالات ووضع اللاعبين على قائمة الانتقالات.
‏وسيقيم الفريق معسكرين داخليين، أولهما في الرياض يبدأ مطلع أغسطس المقبل، وسيتم التركيز فيه على الجوانب اللياقية والفنية، والثاني في الدمام ويبدأ يوم 21 من الشهر نفسه، وسيخوض خلاله 6 مباريات ودية، 3 منها أمام أندية المنطقة الشرقية، و3 الأخرى أمام أندية البحرين دار كليب والأهلي والمحرق.
‏وأكد بندر الماضي مدير اللعبة، أن وضع الفريق في السابق لم يكن مُرضيا للجميع، حيث تعرض لبعض الظروف التي كادت أن تهوي به للدرجة الأولى، وقال: «هدفنا في المرحلة المقبلة النهوض بلعبة الكرة الطائرة في جميع الفئات عموما، والفريق الأول على وجه الخصوص، لا سيما أن فريقي الشباب والناشئين سيشاركان في الدوري الممتاز بعد صعودهما في الموسم الماضي»، وأضاف: «قمنا خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع مدرب قدير، يعرف الدوري السعودي وطبيعة المنافسة فيه، وتم استقطاب 5 لاعبين ما بين محلي وأجنبي، ونأمل في إبرام صفقة أو اثنتين في الفترة المقبلة، لسد احتياجات الفريق»، وبعد العودة من الشرقية للرياض سنواصل العمل المكثف وسنعمل على تأمين مباراتين وديتين أو ثلاث، قبل خوض غمار الدوري أواخر شهر سبتمبر المقبل».
ونوه الماضي إلى أن هدفهم في الموسم المقبل والمواسم التي تليه، الظهور بشكل مختلف والمنافسة على البطولات، والعمل على تحقيقها. وثمن الماضي الدعم والاهتمام الذي توليه الإدارة للعبة، برئاسة مسلي آل معمر، والرئيس التنفيذي أحمد الغامدي، متمنيا من جمهور العالمي حضور المباريات ودعم الفريق ولاعبيه خلال منافسات الموسم الجديد الذي سيكون مختلفا بإذن الله.