DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأردن وموريتانيا يفوزان على اليمن والعراق

ضمن منافسات كأس العرب للشباب..

الأردن وموريتانيا يفوزان على اليمن والعراق
اقترب المنتخب الأردني للشباب من بلوغ الدور ربع النهائي لكأس العرب للشباب، عقب فوزه على نظيره اليمني 1-0، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.
وتكفل بهدف المباراة الوحيد يوسف حسين في الدقيقة (64)، ليرفع المنتخب الأردني رصيده إلى 4 نقاط من مباراتين، بعدما تعادل في الأولى أمام الإمارات، فيما بقي اليمن في المركز الأخير بدون نقاط، من مباراة.
وحصل لاعب الأردن أيمن الشناينة على جائزة أفضل لاعب في المباراة وقدرها ألفا ريال.
وفي مباراة ثانية لحساب المجموعة الأولى، أنعش المنتخب الموريتاني آماله في التأهل عقب فوزه على نظيره العراقي 1-0 سجله اعل حسين في الدقيقة (66) من عمر المباراة التي جرت على ملعب نادي ضمك.
وأودع المنتخب الموريتاني أول ثلاث نقاط في رصيده، محتلا المركز الثاني خلف المنتخب السعودي الذي فاز في مباراته الأولى على موريتانيا، وتنتظره مباراة أخيرة أمام العراق يكفيه فيها التعادل للمحافظة على صدارة المجموعة.
أمام الصومال وليبيا..
عمان ولبنان يبحثان عن التعويض
تقام اليوم الإثنين مباراتان في بطولة كأس العرب للشباب، المقامة منافساتها في أبها، يلتقي في الأولى منتخبا عمان والصومال على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وفي الثانية منتخبا لبنان وليبيا على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.
ففي المباراة الأولى، وضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها المنتخب المصري بثلاث نقاط، يسعى عمان إلى تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام مصر، والمحافظة على حظوظه قائمة في التأهل للدور الثاني، عندما يلاقي نظيره منتخب الصومال الذي بدوره يأمل في مفاجأة منافسه في ظهوره الأول في البطولة والخروج بنتيجة إيجابية. وتبدو حظوظ المنتخب العماني وافرة لتحقيق الفوز عطفا على الفوارق الفنية والعناصرية التي تصب في صالحه. وفي المباراة الثانية التي تقام ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي يتصدرها منتخب الجزائر بثلاث نقاط، يطمح المنتخب اللبناني في تسجيل فوزه الأول في البطولة عندما يواجه المنتخب الليبي في مباراة مهمة لكلا المنتخبين. فمنتخب لبنان الذي ظهر بصورة جيدة أمام الجزائر رغم الخسارة، سيحاول تخطي تلك الخسارة وتحقيق الفوز الذي سيبقي على آماله في التأهل، خصوصا وأن أي نتيجة أخرى تعني مغادرة البطولة، في حين يطمح المنتخب الليبي في حصد أول ثلاث نقاط قبل مواجهة الجزائر في الجولة الأخيرة.
الأخضر الشباب يواصل التحضيرات
واصل المنتخب السعودي للشباب، أمس السبت، تحضيراته، لمواجهة العراق يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تحت إشراف المدير الفني صالح المحمدي والجهاز الفني المساعد، طبقوا خلالها تمارين الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك مران تكتيكي. وكان الأخضر كسب مباراته الأولى أمام موريتانيا بهدفين نظيفين.