عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يحسم «الثالثة» وموري يقترب من الرحيل

النصر يحسم «الثالثة» وموري يقترب من الرحيل
النصر يحسم «الثالثة» وموري يقترب من الرحيل
موري
النصر يحسم «الثالثة» وموري يقترب من الرحيل
موري
حسم النصر صفقته الأجنبية الثالثة، وأتم اتفاقه مع لاعب المحور البرازيلي لويس غوستافو «35 عاما» قادمًا من فنربخشة التركي في صفقة انتقال حر. وأعلن الحساب الرسمي للنادي العاصمي، فجر أمس، عن اتفاقه مع الدولي البرازيلي السابق على تمثيل الفريق لموسم واحد، مع خيار التمديد لموسم آخر، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية في إسبانيا قبل توقيع العقد الرسمي، وسبق للاعب غوستافو أن مثَّل عدة أندية أوروبية بدأها مع هوفنهايم عام 2007، ثم انتقل إلى بايرن ميونخ عام 2011، قبل أن ينتقل إلى فولفسبورج عام 2013، ثم انتقل إلى مرسيليا عام 2017 إبان إشراف غارسيا على الفريق الفرنسي.
من جهة ثانية، اقترب المدافع الأرجنتيني فونيس موري من الرحيل، بعدما تلقت إدارة النصر أكثر من عرض من بعض الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته، أبرزها العرض المقدم من فريق كروز آزول المكسيكي، الذي قد يحسم الصفقة قريبا، فيما لو سارت الأمور كما هو مخطط لها.
وكان النصر قد تعاقد مع موري صيف الموسم الماضي قادما من فياريال الإسباني، لكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه، الأمر الذي جعل الإدارة تفكر في رحيله والاستفادة من خانته بجلب لاعب أجنبي، سواء في مركز الدفاع أو المحور.
وتملك إدارة النادي العاصمي عروضًا محلية بهدف التعاقد مع بعض اللاعبين سواء بنظام الإعارة أو الانتقال الكلي، أبرزهم مختار علي وعبدالفتاح آدم، لكن الإدارة تنتظر رأي المدرب الفرنسي غارسيا الذي سيكون رأيه الفني حاسما، سواء باستمرارهم أو رحيلهم أو رحيل بعضهم، بعد الوقوف على مستوياتهم الفنية.
ميدانيًا، واصل الفريق تدريباته لليوم الثالث تواليا على فترتين (صباحية ومسائية)، في معسكره الإعدادي المقام بمدينة ماربيا الإسبانية، حتى 12 أغسطس المقبل، واشتملت الحصة الصباحية على تمارين لياقية وتمارين خفيفة بالكرة، والجري بسرعات مختلفة، بينما اشتملت الحصة المسائية على تمارين في صالة الحديد وتمارين لياقية، والجري بسرعات مختلفة.
علي السلمي - جدة