DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غارسيا ابخص

غارسيا ابخص
غارسيا ابخص
طالب الشارع الرياضي النصراوي إدارة النصر بالتعاقد مع مدرب كبير يعيد الفريق للمنصات، ومع غارسيا بالذات، لما يتمتع به هذا المدرب من إمكانيات وفكر ورؤية تدريبية يأمل مسيرو وجماهير النادي أن تعيد الفريق لتحقيق بطولات المواسم القادمة، وفور التعاقد معه شرع مدرب النصر في التعاقد مع عدد من الأسماء التي اتفق مع الإدارة على تعزيز صفوف الفريق بها وعلى اللاعبين المغادرين.
وترك تعاقد النصر مع اللاعب البرازيلي جوستافو لغطا لدى البعض، أعادنا لما حدث المواسم الماضية من التقليل مع اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي، في وقت يأمل النصراويون أن يغير غارسيا صورة الفريق التي خرج بها الموسم الماضي، لكن ذلك لن يحدث بعمل الإدارة فقط ولا المدرب وحده ولا اللاعبين وحدهم، بل بالتكاتف التعاون، أن يقوم كل بدوره. وبما أنهم وضعوا الثقة بالمدرب الكبير غارسيا فيجب أن يثقوا بعمله والخطوات التي يقررها، وأن يكون الحكم على المخرجات، لا أن تطلق الأحكام مقدما من أناس يعلم الجميع أهدافهم، مما يجعل اللاعب تحت الضغط، ويجعل للمشجع البسيط أحكاما مسبقة عليه وغير قابل لأي زلة منه، فما بالكم بخطأ ويصور أنه مصيبة الفريق وليفقد اللاعب تركيزه ويسوء مستواه، ويطالب الإعلام والجمهور بتغييره. وهكذا يستمر مسلسل قتل النجوم والمواهب بردة الفعل غير المدروسة والهجوم غير المبرر على اللاعب والمدرب والإدارة، ويتحقق أهداف الخصوم ومن يقتات على جراح الفريق، فعودة الفريق إلى طريق الانتصارات تخيفهم، فهم لا يظهرون إلا في الانكسارات لترديد عبارة «ألم أقل لكم»..
المنطق والواقع يقولان إن الفريق يحتاج إلى وقت ومباريات عدة، ليستوعب اللاعبون منهجية وفكر المدرب وخلق الانسجام بين عناصره إلى أن يصل إلى الصورة النهائية التي يتمناها مناصروه، وكل هذا يحتاج إلى دعم ومؤازرة من جماهير الفريق وهو دورها، وترك للمدرب دوره في تكوين وتدريب وتشكيل الفريق، فهو الأعلم بما يحتاج إليه الفريق ومَن مِن العناصر قادر على تنفيذ فكره ومنهجيته..
النصر في المواسم الماضية كان يفتقد القائدَ الميداني المحنك الذي ينفذ تكتيك المدرب وتعليماته، ويحافظ على ترابط ورتم الفريق كمايسترو يقود العناصر، وهذا الموسم أصبح لديه أكثر من ثلاثة مؤهلين لهذه المهمة لكن من يحسم ذلك هو المدرب، لذا إن أراد جمهور النصر أن يستقر الفريق ويعود للمنصات أن يطلق شعارا لهذا الموسم قولا وفعلا كما كان للمواسم السابقة شعارات (متصدر لا تكلمني) (الصمله يا رجال) (وهي تعال) ويجمعهم في شعار (#غارسيا_ابخص).. وعلى الخير نلتقي.
@alghanim70