DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

عفوا.. اتحاد الطائرة!

عفوا.. اتحاد الطائرة!
عفوا.. اتحاد الطائرة!
@ بغض النظر عن تحقيق أخضر الطائرة الشاب بطولة غرب آسيا التي اختتمت يوم الأحد الماضي، بصالة مدينة الأمير نايف بالقطيف، والذي يعد إنجازًا مهما للوطن، ومبشرا للنهوض بالهمة في الألعاب المختلفة.
@ أكرر بغض النظر، لأن ما لفت انتباهي ليس اللقب، ولكن الذهنية والثقافة التي كان عليها اتحاد اللعبة في سعيه لتوسيع القاعدة الشعبية لكرة الطائرة السعودية.
@ والحق يقال، إن اتحاد الزغيبي في بطولة غرب آسيا لم ينجح فقط في تحقيق اللقب، وإن كان هذا الهدف الأسمى في المنافسات الرياضية، ولكنه نجح في لفت الأنظار للعبة إعلاميا وجماهيريا، وزاد على ذلك التفوق التنظيمي المبهر، إذ أشاد به كل مسؤولي المنتخبات المشاركة بالإضافة للاتحاد القاري للعبة.
@ لقد بهرنا اتحاد اللعبة بالاستشراف للمستقبل بالاهتمام أولا بالأندية التي تهتم بتطوير اللعبة، ودعم ذكي لأندية الدخل المحدود، ليواكب رؤية وإستراتيجية وزارة الرياضة برصد مكافآت مليونية للألعاب المختلفة، وهو حلم إستراتيجي طال انتظاره، ولعل اختيار المنطقة الشرقية المهتمة باللعبة لإقامة بطولة غرب آسيا خطوة ذكية، جاءت نتائجها سريعة جدا بالحضور الإعلامي والجماهيري الطاغي لمباريات البطولة.
@ ما أريد الوصول له أننا بحاجة ماسة لاتحادات حية تحفر في الصخر من أجل تحقيق رؤية طموحة لرياضة الوطن في كافة الألعاب، وأقولها بالفم المليان إن اتحاد الطائرة واحد من الاتحادات التي تمتلك الهمة من أجل الوصول للقمة، ليس لأن لقبا قاريا دخل سجلات رياضة وطن العرب السعودية، بل لأن هذا الاتحاد أوجد حالة فريدة من مفهوم الأسرة الواحدة في هذه اللعبة، بدليل أن كل مسؤولي أندية اللعبة حتى في أوج التنافس يثقون في إستراتيجية اتحادهم الذي يقود اللعبة لبر الأمان.
@ سأكتب هذه الكلمات حتى لو كان خسر الأخضر الشاب اللقب، لأن الانطباع الذي شكله الجميع عن اتحاد اللعبة ينثر الأمل لمستقبل واعد لكرة الطائرة السعودية.
@ لقد أوجد الزغيبي ونائبه الرويس توليفة أعجبت الجميع بجعل المنتخب والجماهير والإعلام أسرة واحدة في أبهى صورة جمالية، كأنها برواز للزمن الجميل الذي نتغنى به.
@ ألف مبروك نجاح البطولة تنظيميا وجماهيريا وإعلاميا، ومبروك اللقب الذي أتمنى أن يساهم في جعل المنافسات المحلية أكثر إثارة وقوة من السنوات السابقة، وهو التحدي الذي يواجهه اتحاد اللعبة.