DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الظاهرة (الملاح)

الظاهرة (الملاح)
الظاهرة (الملاح)
1ad83741-f4c0-48bb-9f3a-60a5df776b3c
الظاهرة (الملاح)
1ad83741-f4c0-48bb-9f3a-60a5df776b3c
لم أجد تفاعلا كبيرا جدا من رياضيي منطقة القصيم والمملكة العربية السعودية بوجه عام، كما حصل في ملعب التعليم بمحافظة عنيزة، عندما أعلن عودة فارسها الأحمر النادي العربي أمام نادي الروضة العريق. فقد حضر الجميع للتشجيع والوقوف على كافة المستويات لتزف عنيزة التاريخ فارسها وجوادها القادم رياضيا إلى دوري يلو للمحترفين بعد غياب ٢٨ عاما، فيما عجت مواقع التواصل بالمباركين لعودة التاريخ وكتابته بسواعد أبناء عنيزة الأوفياء. كل هذا ما كان ليحدث لولا الله ثم وقفة جمهور العربي العاشق، حيث إن شعارهم الدائم (العربي أولا) فقد رقص الجميع طربا مثلما غنت باريس نجد ورددت (اووووه عربي) لقد وفق الله هذا النادي بقائد شاب وظاهرة مفعم بالحماس والإخلاص لتحقيق أهداف أبناء المحافظة رياضيا، أمين الملاح هو نجم هذا الموسم رياضيا فرغم ضعف الموارد وعدم توفر منشأة رياضية وعدم وجود مدينة رياضية بمحافظة عنيزة، إلا أنه استطاع تذليل الصعاب ومعه فريق عمله والسير بخطى ثابتة حتى تحقق حلم العودة لدوري يلو للمحترفين، ومنها بعد توفيق الله يستطيع التأهل لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو المكان الطبيعي لهذا النادي صاحب التاريخ والكثافة الجماهيرية.
في القصيم لم يعد الظاهرة الملاح جماهير العربي بوعود وهمية، لكنه فعل وترجم على أرض الواقع، وقبل أن يطلق حكم اللقاء صافرته ويعلن الصعود كان هو يخطط لرسم خارطة الطريق للمرحلة القادمة. فقد تعاقد مع الجهاز الفني وأكمل صفقات اللاعبين الأجانب والمحليين وجهز المعسكر الخارجي. تبقى أن يقف محبو العربي مع إدارتهم الواعدة ودعم الفريق وتحفيز العمل. وفي المقابل يجب على إدارة النادي قبول نقد المحبين بصدر رحب والاستفادة من أي أخطاء قد تحدث مستقبلا.. لن أتحدث عن الصفقات التي أبرمها رئيس النادي العربي، لأنني أثق تماما بأن الظاهرة الإدارية سيختار الأفضل لفارس عنيزة الأحمر، فطموحه يلامس عنان السماء وأهدافه ستتحقق بإذن الله فهو يعمل للكيان العرباوي ولإسعاد محبيه، بالتوفيق لفارس عنيزة الأحمر وفالكم الأضواء.
- عبدالعزيز الدرع كان رئيسا للنادي واليوم مشرفا على الفريق الكروي الأول. أبو فجر رجل يبحث عن رفعة الكيان العرباوي فقط، مخلص مجتهد محبوب هنيئا للعربي بأمثالك المخلصين.
- المدير التنفيذي بالنادي العربي طارق الصائغ طاقة إدارية وخلق رفيع في حسن التعامل مع الجميع، كما أنه كفاءة إدارية خرجت من رحم العربي الولاد بالمبدعين.
- جماهير النادي العربي ستكون ملح دوري يلو للمحترفين الموسم القادم انتظروها.
- جماهير النادي العربي رسالة هامة لكم، ناديكم على أعتاب مجد جديد.. قفوا خلف الظاهرة أمين الملاح وساندوا نجوم فارس عنيزة الأحمر فالعمل المقدم ثقيل وسيسعدكم.
- خالد المنصور أسطورة النادي العربي، نادرة هي أخلاقك وإخلاصك للكيان، وفاء نادر وغير مستغرب.
- مع الاهتمام الكبير من قبل القيادة الرشيدة بالرياضة تحتاج محافظة عنيزة لمنشأة رياضية متكاملة، أثق بأن وزير الرياضة سيستجيب فنحن نعيش طفرة رياضية غير مسبوقة تستحق باريس نجد فتاريخها الرياضي عريق وكبير.