DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضر السلة للشباب يتخطى البحرين

في الخليجية..

أخضر السلة للشباب يتخطى البحرين
سجل المنتخب السعودي لكرة السلة للشباب فوزه الرابع في البطولة الخليجية، عندما تغلب على نظيره البحريني 71-63، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء على صالة نادي الوصل بدبي، ضمن ختام الدور التمهيدي للبطولة المؤهلة لنهائيات البطولة الآسيوية.
وبهذا الفوز احتل الأخضر السعودي المركز الثاني في البطولة بعد المنتخب القطري، وسيواجه في نصف النهائي، نظيره الكويتي غدا الجمعة عند الساعة 5.30 مساء، بينما يلتقي في المباراة الأولى المنتخبان القطري والبحريني عند الساعة 3 عصرا.
وبالعودة لمباراة الأخضر والبحرين، فقد طغى التكافؤ على الفترة الأولى التي انتهت بالتعادل 13-13، بينما شهدت الفترة الثانية أفضلية للأخضر الذي نجح في الاستحواذ على معظم الكرات دفاعًا وهجومًا، وأنهى الفترة لصالحه بفارق 11 نقطة وبنتيجة 37-26.
وتراجع أداء الأخضر في الفترة الثالثة ولم يسجل سوى 9 نقاط، بينما نجح المنتخب البحريني في تسجل 21 نقطة لينهي الفترة لصالحه 47-46، قبل أن يعود الأخضر بقوة في الفترة الرابعة وينهي المباراة لصالحه بفارق 8 نقاط.
واستحق اللاعب عبدالرحمن بن محفوظ نجومية المباراة بعدما سجل 22 نقطة، وهي المرة الرابعة التي يتوج فيها مجهوده بجائزة الأفضلية.