DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الملف الانتخابي لنادي الحجاز

الملف الانتخابي لنادي الحجاز
الملف الانتخابي لنادي الحجاز
حمدان بن سلمان الغامدي
الملف الانتخابي لنادي الحجاز
حمدان بن سلمان الغامدي
بدأ الفصل الأخير من الانتخابات لنادي الحجاز، الذي بدأ برنامجه الزمني الجمعة الماضي، وينتهي التقدم للترشح يوم غدٍ الثلاثاء بنظام القائمة.
بدأ ومعه الكثير من الحراك الرياضي المميز برغبة العديد من المحبين لرياضة المنطقة، منهم مَن تواجد في الصورة، ومنهم مَن فضل البقاء بعيداً عن الأضواء منتظرًا النتيجة النهائية للبدء في الدعم والحضور والتواجد حفاظًا على المسافة الكافية للود والتوافق، وهذا مبدأ قيم وثمين أخذناه بمكانه ومقامه.
تم عرض الملف الانتخابي لقائمتها الموقرة، التي اشتملت على الخبرة والعلم والمعرفة والتخصص ويميزها أنها لم تمثل النادي من قبل في إشارة إلى كسب المزيد من الهدوء والانسجام والبعد عن الصراعات، التي قد تحدث حال تكرار الأسماء والأشخاص وهذا حال مجالس إدارات الأندية الرياضية.
اشتمل الملف الانتخابي، الذي تم عرضه بضيافة الشيخ عبدالله المداني على أهمية تواجد المحبين ضمن قائمة الجمعية العمومية للنادي بمسمى العضوية العادية لضمان التوسع في العضويات ونشر ثقافة الانتخابات الرياضية في المنطقة والأندية بشكل عام، وذلك لا يمنع وجود المنافسة الشريفة من الراغبين والمحبين وكان من أبرز الملفات أيضًا ملف المنشأة الرياضية، التي بدأت تحتاج للترميم أكثر من الاستكمال بعد إحدى عشرة سنة من التعثر وبعد وقوف وزير الرياضة على الموقع طلب البدء في فتح الملف من جديد واستكماله، بالإضافة إلى وضع ملف الإستراتيجية والحوكمة والعمل التطوعي ضمن أجندة المجلس التي يهدف لتحقيقها.
لقد قمنا بدورنا أنا وزملائي الأعضاء المرشحون ونتطلع لخدمة المنطقة من خلال النادي حال وفقنا الله وكسبنا السباق، وإن لم يحالفنا التوفيق فالملف الانتخابي جاهز ومتاح للإدارة المنافسة للإطلاع عليه حال رغبتها.
الحراك الرياضي أمر صحي وحضاري ولا بد للمنطقة أن تواكب التحرك السريع للرياضة نظير توافر المقومات، ولا بد أن ندرك أن النجاح منظومة متكاملة وليست أفرادا أو آراء أو نظريات، فالرياضة فكر وتخصص وكفاءات ورغبة وطموحات، ويوم الأربعاء نلتقيكم وفي قلوبكم نلتقي.