DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

تتحدث بجرأة وتشارك جمهورها أسرارها.. شوق الهادي "معشوقة" السوشال ميديا

تتحدث بجرأة وتشارك جمهورها أسرارها.. شوق الهادي "معشوقة" السوشال ميديا
تتحدث بجرأة وتشارك جمهورها أسرارها.. شوق الهادي
الممثلة الكويتية شوق الهادي - مشاع إبداعي
تتحدث بجرأة وتشارك جمهورها أسرارها.. شوق الهادي
الممثلة الكويتية شوق الهادي - مشاع إبداعي

بدأت شوق الهادي العمل الفني في سن صغيرة عام 2008، ومن أشهر أعمالها مسلسل "مسكنك يوفي" عام 2014، ومسرحية "مدينة المرجان" عام 2014، ومنذ ظهورها والممثلة الكويتية الشابة تثير اهتمام الجمهور وإعجابه عبر مواقع السوشال ميديا التي تتابع تفاصيل حياتها الفنية والعاطفية طوال الوقت.
اسمها الكامل شوق سعد فرحان الهادي، ممثلة كويتية الأصل والمنشأ من مواليد الثالث عشر من ديسمبر عام 1996، دخلت مجال التمثيل في الحادية عشرة من العمر، وساعدها على ذلك كونها تنتمي لعائلة فنية، فأختها الممثلة فرح الهادي، وبنات خالتها حنان وعبير الجابر مذيعات في الكويت.

أعمالها الفنية

تمتلك شوق سجلًا مليئًا بالأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية العديدة، رغم كونها شابة وفي بداية حياتها، ما مكنها من أن تحظى بأهمية كبيرة محليًا ودوليًا نظرًا إلى مهاراتها التمثيلية وملامحها الجذابة.
شاركت شوق في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المختلفة حققت من خلالها نجاحات كبيرة، أبرزها سلسلة "ملاك الرحمة"، "أمينة حاف"، "بض مؤقت"، "يجيب الله مطر"، "أحببتك منذ الصغر"، "سلسلة سقف"، "أقسم خط حياتي"، "مع الخفافيش"، "كورال سيتي"، "قصر التنين".
كما شاركت في مسرحيات "غدير راعية الجمال" في عام 2011، و"قصة راكون" في عام 2013، و "طرزان" في ذات العام ، وفي 2014 "قصة بنية"، وفي ذات العام شاركت في "مدينة المرجان"، وآخر مسرحية لها كانت في عام 2018 وهي "الخفافيش".

نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي

تحرص الفنانة الكويتية على التفاعل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة على حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، ويتابعها أكثر من مليوني متابع، وتمتلك على حسابها الرسمي على منصة سناب شات نحو ثلاثة ملايين متابع، وتشارك عبرها نشاطاتها اليومية
وتتحدث شوق مع متابعيها بأريحية وجرأة عن عمليات التجميل التي تخضع لها، والتي كانت تقتصر على تصغير أنفها وتكبير شفاهها، رغبةَ منها في أن تبدو بمظهر أكثر جمالًا.
تزوجت شوق عام 2015 من الشاب الكويتي بدر العاص -وهو ناشط ومؤثر اجتماعي- عندما كانت في التاسعة عشرة من العمر، ورغم قصة الحب التي جمعتهما فإن الخلافات نشبت بينهما لينتهي الأمر بالانفصال بعد عامين فقط سنة 2017. وبعد الانفصال تبادل الزوجان الاتهامات على مواقعهما الرسمية على السناب شات وإنستجرام، فاتهمت شوق طليقها أنه كان يهينها ويعنّفها ويعتدي عليها بالضرب، قبل أن يتوفى بدر العاص في حادث مأساوي عام 2020.