DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الدوسري يهدد بالملاحقة القضائية

أكد أنه سيحتفظ بحقه القانوني بعد اتهامه بالفساد

الدوسري يهدد بالملاحقة القضائية
أكد حمد الدوسري الشاهد في «قضية التسجيلات»، أنه سيحفظ حقه القانوني، بعد اتهامه بالفساد من قبل المحامي فهد بارباع، محامي نادي الاتحاد في القضية، منوهاً إلى أنه يعتزم رفع شكوى على كل من اتهمه بالحصول على رشوة، مقابل الإدلاء بشهادته لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكتب الدوسري توضيحاً عبر حسابه في تويتر، قال فيه «سأحفظ حقي قانونياً بعد اتهامي بالفساد من قبل المحامي فهد بارباع، وأنني حصلت على 3 ملايين، كما أنني سوف أتقدم بشكوى على كل من اتهمني في وسائل التواصل الاجتماعي بالفساد والرشوة، وبدل في الذمم». وأردف «أناشد وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بفتح تحقيق ومحاسبة من سرب القرار ونشره، هناك أرقام هواتف ومعلومات خاصة في القرار كان يجب ألا تظهر». واختتم حديثه بالقول «أنا لم أقل إلا الحق، ولم أظلم أو أبهت أحدا، وأتصدق بعرضي على كل من ظلمني».
وكان اسم حمد الدوسري ورد في حيثيات قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، في قضية نادي النصر، ضد إداريي الاتحاد والمغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق، حيث أدلى بشهادته المدعمة بالتسجيلات وبعض المحادثات التي تمت عبر الواتس اب، وقدمت للجنة.