DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

آل سليم .. 3 فضيات تتويج لمسيرة الإبداعات !!

رفع حصيلة الميداليات السعودية الى 15 ميدالية

آل سليم .. 3 فضيات تتويج لمسيرة الإبداعات !!
إنجازات كبيرة سطرها سراج على المستويين المحلي والخارجي منذ انضمامه لعائلة رفع الأثقال السعودية، مؤكدابأن الحظ لا يمكن أن يكون سببا دائما في صناعة الأبطال، وموضحا بأن الإصرار والرغبة والتضحيات الكبرى كانت عنوانه الأبرز والدائم لتسطير كل الملاحم البطولية، وكتابة التاريخ في الكثير من المشاركات الخليجية والعربيةوالقارية، وكذلك العالمية.
10 أعوام، رُسمت عبرها ملامح بطل أضاء سماء " الوطن "، بعدما كان مجرد متفرج يرى ابداعات نجوم رفع الأثقال السعودية أثناء مشاركتهم في بطولة التضامن الإسلامي لرفع الأثقال، التي أقيمت في العام (2012)م بالدمام.
رأى سراج عبد الرحيم آل سليم، المولود في العام 1996م، هنالك في القطيف الواحة الساحلية العريقة، بأن مكانه لا يمكن أن يكون وسط المدرجات بل على منصات التتويج،ليقرر بشكل مباشر الانضمام لفريق رفع الأثقال بنادي الترجي، كاشفا عن موهبةكبيرة رغم دخوله المتأخر لعالم اللعبة،التي يجب أن تسابق فيها الزمن من أجل الوصول لطريق المجد.
ولم يمضي عام واحد حتى كشف ابن ال 26 عاما عن موهبة استثنائية قادته لتقلد الكثير من الميداليات الملونة على مختلف المستويات، والتي كان اخرها التتويج بـ 3 فضيات الخطف والنتر والمجموع أثناءمشاركته في دورة العاب التضامن الإسلامي ، التي تقام حاليا بمدينة قونية التركية وسط مشاركة أفضل الرباعين العالميين.