DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غارسيا يحدد الخانات ويقرر الصفقات

مسلي آل معمر رئيس النصر.. في أول لقاء حصري لـ "الميدان الرياضي" :

غارسيا يحدد الخانات ويقرر الصفقات
قال مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، إنهم سيكتفون بإبرام صفقة واحدة فقط خلال الفترة المقبلة، وأوضح آل معمر: هناك صفقة واحدة فقط قادمة للنصر، مؤكداً في الوقت نفسه أن جميع الاختيارات للاعبين الأجانب كانت بناء على طلب المدرب الفرنسي رودي غارسيا.
وكشف مسلي آل معمر أن اختيارات اللاعبين الأجانب، جمعنا فيها الحُسنيين من حيث اختيار المدرب والقيمة الفنية الكبيرة إلى جانب الانتقال الحر.
وفيما يتعلق بقضية حارس المرمى المصري محمد أبو جبل، قال رئيس النصر: بخصوص قضية أبو جبل، لا أحب أن أتكلم في قضية منظورة وهي الآن لدى الإدارة القانونية وتم إصدار بيان عبر حساب النادي.
وخاطب آل معمر جمهور النصر، وقال: بصراحة هم اللي يطلبون ويأمرون وهم يعشقون الكيان أكثر منا.
الكثير من التفاصيل التي تخص البيت النصراوي كشف عنها رئيس النصر مسلي آل معمر في أول لقاء له مع «الميدان الرياضي» فإلى ثنايا الحوار:
في البداية نرحب بضيفنا مسلي آل معمر رئيس نادي النصر: أهلا وسهلا أبوعبدالله
الله يحييك

«ملف الأجانب»

هل هناك صفقات قادمة لنادي النصر مستقبلاً؟
- بالنسبة للصفقات على المستوى الدولي لدينا الآن 7 أجانب وأي لاعب يُستقطب لنادي النصر يكون بناء على تقرير فني من المدرب، وأي لاعب يُغادر النادي يكون أيضاً بناء على تقرير المدرب، والآن المسموح اللعب في أرضية الملعب فقط 7 أجانب والنظام يسمح بتسجيل 8 أجانب، وما زلنا نتناقش مع المدرب حول الخانة التي يحتاجها المدرب وعن اسم اللاعب، وبإذن الله قبل إغلاق فترة التسجيل سنُغلق على هذا الموضوع.
هل هناك صفقات قادمة!؟
- تقريباً سيكون هناك صفقة واحدة وإلى الآن لم ننته منها.
«رأس مال العالمي»
الجمهور النصراوي يُصر ويُطالب بالتعاقد مع المراكز التالية: محور 8، وقلب دفاع فما رأيك؟
- الجمهور النصراوي يهمنا رضاه ويهمنا رأية وجمهور النصر هو رأس مال النادي ودائماً أقول هذا ولديهم الوعي الكثير، ونعرف أن الأمور هذه مسألة تحديد الخانة أو تحديد اسم اللاعب تكون بناء على تقرير فني وستُحدد من قبل المدرب إذا المدرب قال جناح أو محور أو ظهير أو حارس هو الذي يقرر ويحدد لنا الخانة وتُطرح الخيارات ونتناقش فيها مع الجهاز الفني وفي الأخير يتم الاستقرار على الاسم بالضبط، لكن إلى الآن لا يوجد تقرير فني من المدرب بأنه يحتاج لاعب وسط أو فيما يتردد بمحور متقدم.

«الميزانية متوفرة»


- عملكم في الموسم السابق بالنسبة للتنظيم المالي وتقليص عدد الديون عمل جداً كبير ويُحسب لكم وتشكرون عليه والتعاقدات في هذا الموسم جداً ذكية لأنها أتت كما ذكرت بناء على تقرير فني من المدرب والقيمة الفنية لديهم عالية وإضافةً أن جميعها كانت تعاقدات حرة وهذا عمل قوي وذكي في نفس الوقت؟
- أولا ً بالنسبة للانتقالات طبعاً نتحرك فيها بناء على الميزانية المتوفرة لدينا والأهم من ذلك مستوى اللاعب وإذا كان مستوى اللاعب كبيرا وكانت أيضاً الصفقة انتقالا حرا نكون قد جمعنا الحُسنيين المستوى الفني وبأقل تكلفة وتناسب النادي والحمدلله رب العالمين والأهم من ذلك نشوف نتائج داخل الملعب وهذا يهمنا بشكل كبير ونحن نجتهد ونعمل، والعمل إذا كان جيدا فهو عمل الجميع سواء مجلس إدارة أو إداريين في النادي أو جهاز فني وأنا واحد من مجموعة وفي الأخير هذا العمل نتاج عمل مجموعة أشخاص وليس شخص واحد.

«قصة أبو جبل»

- ما هي مستجدات قضية أبوجبل وهل موقف نادي النصر قوي؟
- والله دائماً الأمور القانونية ما نحب نتكلم فيها إعلامياً، ولكن اضطررنا للتوضيح ببيان لأنه كانت هناك تساؤلات كثيرة وصدر بيان من الطرف الآخر وكل شيء وضحناه في البيان والأمر الآن لدى الإدارة القانونية.
جمهور النصر يُعاني من ارتفاع تذاكر ملعب مرسول بارك وأيضاً هناك ملاحظات على المنظمين في الملعب.. رأيك؟
- بالنسبة للملعب هذه تجربة جديدة وإدارته بالطريقة التجارية هذه تُعتبر أيضاً تجربة جديدة وأكيد في البدايات ستكون هُناك ملاحظات وتقصير لكن الزملاء والشركاء في شركة الوسائل يعملون على تحسين التجربة وعلى إرضاء العميل الذي هو المشجع، وكان هناك عمل كبير خلال الفترة الماضية بين الشركة والنادي لتحسين التجربة ولتطوير العمل، وأنا أثق بأن الموسم القادم سيكون التنظيم على أعلى مستوى، وبيكون شكل الملعب والمدرج أفضل بكثير من الموسم الماضي.

«تعزيز الدكة»

هل هُناك صفقات محلية قادمة على الأقل لو لتعزيز الدكة والبدلاء لبعض الخانات ؟
- كل شيء جائز، فنحن نناقش المدرب وإذا كان للمدرب طلبات معينة والخيارات متوفرة وتمكن من الاتفاق معها فكل شيء جائز إلى الآن الاحتمالات كلها واردة بإذن الله إذا كان فيه اللاعب اللي راح يضيف سواء كان محليا أو أجنبيا وطلب المدرب ذلك إن شاء الله نوفر له الطلب.
نستغرب كثرة إصابات اللاعبين هل هناك خلل في الجهاز الطبي أما ماذا ؟
- الإصابات في المعسكرات تحصل في جميع الأندية وإذا رجعنا للموسم الماضي بالنسبة للإصابات العضلية النصر هو أقل ناد تعرض لاعبوه لإصابات عضلية بسبب تميز الأجهزة الطبية ومدربي اللياقة والإصابات الحاصلة الآن ممكن ما فيه إلا إصابة عضلية واحدة فقط والباقي كدمات ناتجة عن احتكاكات طبيعية.

«حظ سيء»


لماذا النصر لم يستفد من اللاعبين عبدالفتاح عسيري وعبدالفتاح آدم ؟
-حظهم سيء مع الإصابات حتى قبل قدومهم لنادي النصر أيضاً ونحن نعمل كل الجهد في سبيل تفادي الإصابات وبإذن الله الموسم هذا يكونون قادرين على المشاركة وعبدالفتاح آدم تمت إعارته لنادي أبها والآن جاهز وإن شاء الله نراه يقدم مستوى أفضل.

«تهيئة نفسية»

العامل النفسي له دور كبير بالنسبة للاعبين هل يتم تهيئة اللاعبين نفسياً قبل أي مباراة مفصلية وكبيرة خصوصاً إذا كانت ديربي أو كلاسيكو ؟
- نعمل عليها ولكن ليس من الضروري أي شيء نقوم به إننا نُخبر به نعمل عليها والعام الماضي عملنا عليها، ولكن أكبر محفز للاعب هو الفوز والفوز إذا تحقق نفسية اللاعب تكون عالية والعكس صحيح واللاعب دائماً بيدة هذا الأمر إذا فاز نفسيته بتكون ممتازة ولا يحتاج لأي تهيئة والمدرب أيضاً له قدر كبير من التجربة والخبرة ومن الناحية النفسية واضح جداً أنه مميز وقريب من اللاعبين ويهتم بالتفاصيل وأنا أعتقد من الناحية هذه لا يوجد خوف على نادي النصر بوجود المدرب الكبير رودي غارسيا.
- ماذا تطلب من جمهور النصر !؟
جمهور النصر هو المفروض الذين يطلبون مني أنا ما أطلب منهم شيئا بصراحة لأنهم يحبون النادي أكثر مني، فما أقدر أطلب منهم شيئا هم الذين يطلبون ويأمرون ولا يحتاجون أي دعوة ولا يحتاجون نطلب منهم أي شيء لأنهم هم أحرص منَّا على النادي.

«الداعم الأكبر»

هل تطلب منهم الدعم عند الفوز أو عند الخسارة أكثر شيء ؟
- أنا دائماً أطالب أي نصراوي بالوقوف مع الكيان بغض النظر عن أي إدارة أو أي شخص وتضعون مصلحة النادي فوق أي إعتبار وإذا تحقق هالشيء بإذن الله لن يستطيع أحد الوقوف أمامنا.