DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

لماذا أربكت حلقات she-hulk الأولى محبي شخصيات مارفل؟

لماذا أربكت حلقات she-hulk الأولى محبي شخصيات مارفل؟
أظهرت الحلقة الأولى من مسلسل She-Hulk: Attorney at Law أن البطلة المحامية تحولت لصورة البطل الخارق "Hulk" ذات لون أخضر وعضلات ضخمة، بسبب عدوى من ابن عمها بروس بانر، الشخصية الأصلية لـ"Hulk" والتي يؤديها الممثل مارك بافلو، في أفلام استديوهات مارفل الشهيرة.
وما أثار إحباط المتابعين هو ما بينته الحلقة الأولى من سبب واهٍ لتحول المحامية بطلة العمل إلى شخصية خارقة، بشكل غير منطقي، كما بدت الحلقة غير منسَّقة دراميًا رغم المتعة البصرية المقدمة، فما السبب؟

فكرة مسلسل She-Hulk


"she-hulk" المحامية، مسلسل تليفزيوني أمريكي ابتكرته جيسكا جاو لخدمة البث المباشر "ديزني +"، بنيت دراما المسلسل على شخصية مارفل كومكس التي تحمل الاسم نفسه، وهو من إنتاج استديوهات مارفل.
كان المسلسل سيظهر باسم She-Hulk فقط حتى قبل أسابيع من عرضه على منصة العرض المباشر، إلا أن المنتجين غيروه إلى She-Hulk: Attorney at Law، (المرأة القوية: المتخصصة في القانون".

وذكرت مبتكرة العمل جيسيكا جاو أن التغيير في الاسم جاء من القمة، من رأس الشركة المنتجة.
وبخصوص فكرة العمل قالت جاو: "الرؤية المكونة للخطوط العريضة للعمل جاءت من جملة لشخصية Hulk للممثل مارك بافلو، اعتبرها المنتج كيفين فيجي عنوانًا جيدًا لفيلم جديد".
وعندما أُعلن عن العرض لأول مرة، ابتكر فيج الشخصيات التي تظهر في العرض نظرًا إلى الطبيعة القانونية لجنيفر والترز (اسم بطلة الفيلم).
وقال فيج خلال عرض مارفل في يوم المستثمر بديزني 2020: "إنها سلسلة تدور عن امرأة تحاول الإبحار حول العالم وأن يجري التعامل معها كعاملة محترفة، على الرغم من حقيقة أنها خضراء".
وأضاف فيج في ذلك الوقت: "نظرًا إلى أن جينيفر والترز محامية متخصصة بشكل خاص في القضايا القانونية الموجّهة للأبطال الخارقين، فأنت لا تعرف أبدًا ما الذي ستظهره شخصيات مارفل من حلقة إلى أخرى''.


تغييرات ما بعد الإنتاج


على الرغم من أن رد الفعل على الحلقات الأربع الأولى من المسلسل كان إيجابيًا بشكل كبير حتى الآن، فإن تقريرًا جديدًا يوضح بعض التغييرات الرئيسية التي حدثت بالفعل في تلك المجموعة الأولى من الحلقات قبل ظهور المسلسل لأول مرة.
في حديثها مع مجلة Variety، شاركت الكاتبة الرئيسية جيسيكا جاو، بعض الأفكار عن كيفية تغير الحلقة 1 خلال عملية ما بعد الإنتاج.

وكشفت جاو أن ترتيب حلقات المسلسل قد جرى تعديله بالفعل، إذ ظهرت معظم الحلقة الأولى في الأصل من الحلقة 8.
وقالت: "كان ترتيب الحلقة مختلفًا قليلًا، معظم الحلقة التجريبية التي تراها كانت في الواقع الحلقة الثامنة. وانتظرنا حتى نهاية الموسم لنكشف حقيقة أصلها".
عندما سُئِلت عن سبب اتخاذ هذا القرار ، أجابت أن الناس ببساطة "يريدون معرفة هذه المعلومات في وقت أقرب"، ولا يريدون الانتظار طويلًا لمعرفة قصة أصل جينيفر والترز (بطلة العمل).
وأوضحت جاو: "كان هناك عديد من العوامل التي أدَّت إلى اتخاذ القرار، ولكن في نهاية المطاف، أدركنا للتو أن الناس يريدون حقًا معرفة هذه المعلومات في وقت أقرب. كان من الصعب عليهم عدم معرفة قصة الأصل ومن ثمَّ التعرف إلى هذه الشخصية".