DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طموح العربي يقلق هجر

في افتتاح دوري يلو اليوم

طموح العربي يقلق هجر
تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى «دوري يلو» بموسمه الجديد 2022 ـ 2023م وبنسخة مختلفة عن غيرها من النسخ الماضية، متمثلة بوجود النادي الأهلي، الذي يلعب للمرة الأولى في تاريخه بدوري الدرجة الأولى، بعد أن هبط مؤخرا من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي بدوره سيجلب أنظار الكثير من الجماهير العاشقة لهذا النادي للدوري، لما يملكه من شعبية كبيرة داخل وخارج المملكة، وكذلك بوجود نادي الفيصلي والحزم والرياض وبقية أندية دوري يلو العريقة.
العربي - هجر
يحل هجر ضيفا ثقيلا على نادي العربي الصاعد مؤخرا من دوري الدرجة الثانية على ملعب إدارة التعليم في عنيزة الساعة 7:10، في مباراة تنافسية من الدرجة الأولى عنوانها الطموح المتجدد.
يذكر أن نادي هجر في الموسم الماضي كان منافسا شرسا من أجل الصعود لدوري المحترفين حتى آخر جولة بفارق نقطتين عن المركز الثالث (نادي الوحدة).
أحد - نجران
وفي نفس سياق مباريات الجولة الأولى لدوري يلو يحل نادي نجران ضيفا على شقيقه نادي أحد، يوم الإثنين القادم على ملعب نادي أحد في المدينة المنورة الساعة 7:25، يذكر أن نادي أحد كان ندا قويا في الموسم الماضي لأندية دوري يلو، وكان على بعد مركزين من الصعود لدوري المحترفين، على عكس ذلك نادي نجران الذي لم يقدم ما يتمناه عشاقه فلم يكسب سوى 12 مباراة من أصل 38.
العروبة - الشعلة
ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري يلو يستضيف نادي الشعلة العروبة على ملعب نادي الشعلة في الخرج الساعة 8:50، وفي ذات السياق كان نادي العروبة قد قدم مستويات متوسطة في الموسم الماضي جعلته يحتل المركز التاسع، ولم يكن نادي الشعلة أفضل منه، بل كان أقل بكثير مما يرجو محبو فخر الخرج الذي يطمحون بصعود ناديهم لدوري المحترفين مرة أخرى لكن مستوياته لم تشفع له بذلك واحتل المركز الرابع عشر.
أكثر الفرق فوزا بالمسابقة
4
الوحدة
4
هجر
أحد
القادسية
الطائي
النهضة