DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الإصابات ترهق غارسيا

الوديات تقلق النصر قبل الوحدة

الإصابات ترهق غارسيا
الإصابات ترهق غارسيا
نجحت إدارة النصر، في استخراج شهادة الكفاءة المالية، بعدما سددت جميع التزامات النادي التعاقدية والمالية، دون جدولة، حتى تاريخ 31 مارس الماضي.
ونشر حساب النادي في «تويتر»، صورة الشهادة التي حصل عليها، وتتضمن إقرار لجنة الكفاءة المالية بوفاء النادي بالالتزامات المالية والتعاقدية المستحقة عليه حتى 31 مارس، وبالتالي يحق له تسجيل لاعبيه الجدد، وهم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، والإيفواري غيسلان كونان، والبرازيلي جوستافو، والدولي عبدالرحمن غريب.
من جهة ثانية، خسر النصر أمام الرائد، وديا 1-2 في المباراة التي جرت أمس على ملعب مرسول بارك بالرياض، في ختام تحضيرات الفريقين لخوض غمار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي ينطلق يوم الخميس المقبل.
وأنهى الرائد الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما الكرواتي داميان يوكوفيتش والرأس الأخضري جوليو تافاريس، وفي الشوط الثاني قلص النصر الفارق بهدف البديل، البرازيلي اندرسون تاليسكا.
ودخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس الكولومبي أوسبينا الذي خرج مطرودا في الشوط الأول ودخل بدلا منه وليد عبدالله، ومحمد آل فتيل وعبدالإله العمري وعلي لاجامي والإيفواري كونان، وعبدالله الخيبري وعلي الحسن وسامي النجعي وخالد الغنام، ومحمد مران والكاميروني فينسنت أبو بكر.
وشهدت قائمة النصر غياب بعض العناصر الأساسية، أمثال سلطان الغنام والأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي ماشاريبوف وعبدالمجيد الصليهم بداعي الإصابة، إلى جانب عبدالرحمن غريب المنضم حديثا للفريق. وكان النصر قد تعادل ودياً مع العربي بنتيجة 3-3 .
ويستعد النصر لمواجهة الوحدة يوم السبت المقبل على ملعب مرسول بارك.