DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال عز وفخر

الهلال عز وفخر
الهلال عز وفخر
خالد السبع
الهلال عز وفخر
خالد السبع
لم يكن يوم الإثنين الماضي يوما عابراً في تاريخ الأندية السعودية ونادي الهلال على وجه الخصوص، هذا اليوم الذي أثبت فيه الهلال أنه الرقم الأول في الرياضة السعودية وخير من يترجم مستهدفات الرؤية المباركة لسمو ولي العهد، من خلال العمل على الارتقاء بالنادي في كافة المجالات الاستثمارية والرياضية والاجتماعية والتقنية.
الهلال، ومن خلال الحفل الأسطوري الفاخر جداً، أطلق الهوية الجديدة لكبير آسيا وزعيمها، وكذلك قام بتدشين التطبيق الخاص بالنادي ومنتجاته بالشراكة مع جاهز وهي الرائدة في عالم التطبيقات خاصة والتقنية بشكل عام. هذا التطبيق الذي يعتبر الأول من نوعه في الأندية الرياضية على مستوى المملكة. أصبح النادي يمتلك هذا السلاح الاستثماري المالي القوي والذي بإمكانه أن يجعل من الهلال وخلال سنوات قليلة قوة مالية وناديا يتمتع باكتفاء ذاتي، وهو ما تسعى له وزارة الرياضة من خلال دعمها للأندية.
في هذا الحفل الأسطوري وكالعادة الهلال الواضح والشفاف يعرض على الحضور 65 بطولة صريحة بجوائزها وكؤوسها ودروعها، وهو ما يثبت المثبت عن تزعم الهلال لكرة القدم السعودية بدون منافس.
لم يمهل الهلال محبيه سوى ساعات قليلة من نهاية الكرنفال حتى عقد جمعيته العمومية العادية والتي من خلالها أفرح جماهيره بالتقرير المالي وهو الأهم وأسعدهم بوجود فائض مالي مريح للسنة الثالثة على التوالي من عمر إدارة ابن نافل.
لم يعد الهلال ناديا رياضيا يتفوق في كافة الألعاب فقط، بل أصبح بيتا للمال والأعمال من خلال شركة الهلال للاستثمار، وأصبح النادي الأول والوحيد الذي يمتلك ذراعا خيريا قويا وهو أحد برامج المسؤولية الاجتماعية الحقيقية التي تضمن الحياة الكريمة لكافة منسوبي النادي السابقين والحاليين والقادمين من خلال إنشاء مؤسسة الهلال الخيرية، هذا المنتج الذي لم يسبق أن سمعنا به في أي ناد في الشرق الأوسط على الأقل.
الآن هو دور جمهور الهلال في كافة أنحاء العالم ليثبت قوته ودعمه للنادي من خلال التفاعل مع كافة المنتجات المطروحة بدءاً بالتطبيق والمؤسسة الخيرية وكذلك المساندة والحضور الجماهيري لدعم النجوم في تحقيق المزيد من الذهب.
الهلال لم يعد ناديا رياضيا بل أصبح شركة قابضة تجمع كافة المحاصيل في صندوق واحد عنوانه «عز الهلال».