DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشباب يتخطى الباطن بثلاثية

الشباب يتخطى الباطن بثلاثية
الشباب يتخطى الباطن بثلاثية
فرحة الشباب أمام الباطن
الشباب يتخطى الباطن بثلاثية
فرحة الشباب أمام الباطن
اكتفى الشباب بثلاثة أهداف نظيفة في مرمى ضيفه الباطن، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب منافسات الجولة الأولى لدوري روشن السعودي.
تعاقب على تسجيل ثلاثية الشباب، الغابوني آرون بوبيندزا (22) والبرازيلي كارلوس جونيور (48) والأسباني سانتي مينا (75).
فرحة كارلوس جونيور بهدفه أمام الباطن

ولعب الباطن بلاعبين أجنبيين بالإضافة إلى خمسة عناصر من الشباب بسبب عدم استخراج شهادة الكفاءة المالية، التي تمكنه من تسجيل الصفقات الجديدة.
وكاد الشباب أن يقص شريط الأهداف بعد مرور عشر قائق على بداية الشوط الأول، لكن رأسية البولندي غجيغوش كريتشوفياك ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (11).
ونتيجة السيطرة، افتتح الشباب أهداف المباراة عندما تلقى الغابوني آرون بوبيندزا كرة داخل منطقة الجزاء صوبها قوية على يمين الحارس الأوروجوياني مارتن كامبانيا (22).
ولاحت فرصة أخرى للشباب لكن كرة البرازيلي كارلوس جونيور وصلت سهلة للحارس كامبانيا (30) اتبعه الأرجنتيني جوانكا بكرة قوية أمسكها كامبانيا على دفعتين (40).
ومع بداية الشوط الثاني عزز الشباب هدفه بهدف ثان عندما مرر بوبيندزا كرة لزميله كارلوس جونيور الذي ارسلها قوية على يمين كامبانيا (48).
وواصل الشباب سيطرته ونجح البديل الأسباني سانتي مينا في إضافة الهدف الثالث عندما استقبل كرة عرضية لعبها برأسه على يسار كامبانيا (75).
وانقذ كامبانيا مرماه من هدف رابع عندما تصدى لكرة حسين القحطاني قبل أن تعود ويشتتها الدفاع (82) واهدر مينا فرصة محققة عندما تلقى كرة عرضية لعبها قوية فوق العارضة (88).

أهداف مباراة الشباب والباطن