DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية لتضميد الجراح بنجران

في افتتاح الجولة الثانية من دوري يلو

القادسية لتضميد الجراح بنجران
الساحل في مهمة العين.. هجر يترقب ردة فعل الشعلة
تنطلق اليوم الإثنين، الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى (دوري يلو) بثلاث مباريات (الساحل- العين) (هجرـ الشعلة) (نجران- القادسية).
الساحل ـ العين:
يواجه نادي الساحل نظيره نادي العين على مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، في تمام الساعة 06:40 مساء، العين يدخل هذه المباراة مثقل الكاهل بعد خسارته على أرضه بثلاثة أهداف دون رد في الجولة السابقة من أمام نادي الخلود، فيما يسعى صاحب الأرض (الساحل) لتعويض تعادله الذي كان أمام نادي الجبلين.
هجر ـ الشعلة:
وفي المباراة الثانية من الجولة نفسها، يستضيف نادي هجر نادي الشعلة على ملعبه بالأحساء في الساعة 06:40 مساء، حيث يلعب نادي الشعلة مباراته الأولى بعد أن ألغيت مباراته السابقة من أمام نادي العروبة بسبب عدم اكتمال لاعبي العروبة بالعدد المسموح به محليا، فيما يدخل هجر بمعنويات أعلى بعد تعادله خارج أرضه مع العربي بهدفين لكل منهما.
نجران ـ القادسية:
وفي ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية يلتقي نادي نجران بضيفه نادي القادسية على مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية بنجران عن الساعة 08:40 مساء، حيث يسعى القادسية لتضميد جراحه وتعويض خسارته الماضية أمام الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما يخطط نادي نجران للفوز بالمباراة وإرضاء عشاقه عقب تعادله الأخير.
الرياض يتنفس الصعداء بالنجار
كسب نادي الرياض خدمات حارس نادي الاتحاد راكان النجار، صاحب الـ ٢٧ عاما، بعد أن قرر البرتغالي نونو سانتو عدم استمراره مع الفريق، ويعد النجار إضافة كبيرة لمدرسة الوسطى نظير ما يملك من خبرة كبيرة اكتسبها من نجوم الاتحاد.
1
لعب
فاز
0
تعادل
1
خسر
نقاط
هجر
الساحل