DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

من طفى النور؟

من طفى النور؟
من طفى النور؟
تسعى إدارات الملاعب للابتكارات الاحتفالية لتحفيز لاعبي أنديتهم وزيادة تفاعل الجمهور معها مما ينعكس على جذب أكبر عدد لحضور المباريات، وهو ما حرصت عليه إدارة مرسول بارك وإدارة النصر بنقل أحدث التقنيات المجربة في الملاعب العالمية ليكون ملعب النصر المعروف (ملعب مرسول بارك) يجاري أفضل الملاعب العالمية ويحقق الأولوية في الملاعب العربية والسعودية..
وما حدث بعد تسجيل هداف النصر للهدف الأول في الموسم من احتفالية (بالتلاعب بالأنوار) نالت إعجاب الجماهير الحاضرة وتفاعلت معها بشكل أعطى للهدف رونقا عكس حرص إدارة الملعب على مواكبة أحدث التقنيات العالمية المستخدمة، لكن ما شوه هذه الاحتفالية مخرج المباراة الذي لم يحسن نقل الحدث وجماليته، مما أثار امتعاض من شاهد المباراة عبر الشاشة الفضية على عكس ما تناقلته سنابات الحاضرين من صورة قمة في الروعة..
ولعل كاتب هذه الكلمات كان من ضمن من انتقد هذه الاحتفالية، وطالب بعدم تكرارها لكن بعد مشاهدتي للمقاطع المرسلة من سنابات الحضور والحديث مع بعض من حضر المباراة تغيرت النظرة 180 درجة، فالمنصف والعقلاني سيصفق لإدارة النصر والملعب على هذا العمل المميز الذي زاد من تفاعل الجمهور مع أحداث المباراة، كما أشاد عدد من النقاد والمحللين مما يواكب التطور في الملاعب العالمية بهذه الاحتفالية، ومن غاظه فوز النصر والتطور الحاصل في الملعب بعد انتقاله من الهلال للنصر فقد أتى (مطفي النور) وسان سيوفه بهجوم على هذا التطور التقني العالمي، بل ذهبوا لأبعد من ذلك بتوليف بعض قوانين الفيفا على الحالة رغم عدم تطابقها مع المخالفات المنصوص عليها؟! بدل أن يثنوا على عمل إدارة الملعب وينتقدوا الشركة الناقلة التي شوهت جمالية الحدث وعجزت عن نقله، كما نقلته سنابات الحضور رغم فارق الإمكانيات..
للعلم إدارة الملعب وإدارة النصر اجتمعت مع الجهات المعنية بتنظيم مباريات دوري روشن السعودي، وتم عرض هذه التقنية عليهم ولم تعترض عليها لذلك تم اعتمادها، ولعلي أعذر البعض، فغصة انتقال الملعب للنصر ما زالت مرة في حلوقهم، وستبقى وربما تزيد هذا الموسم.. وعلى الخير نلتقي..