DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أهلي العام الماضي يعود!!

أهلي العام الماضي يعود!!
أهلي العام الماضي يعود!!
عبدالله ياسين
أهلي العام الماضي يعود!!
عبدالله ياسين
لا شيء أسوأ من شعور يعاد عليك مرة أخرى، فما رأيته في مباراة الأهلي والقيصومة صورة مكررة من أهلي العام الماضي، فتاليا يبدو أن العمل البائس يتواصل امتداده، وإلا كيف لفريق لا يستطيع الفوز على أرضه وبين جماهيره على فريق صاعد من دوري الدرجة الثانية مع كامل الاحترام له.. فهل أقيم معسكر تركيا للنزهة والسياحة والتمشيات، المنطق والواقع يقول هكذا هو الأمر، قياسا بالأداء الباهت في الجولة الأولى من دوري يلو، فلذلك أقولها بكل صراحة: إذا استمر الوضع بهذا الشكل فالفريق ذاهب للمجهول!.
فإذا كان هبوط الفريق بحد ذاته (مصيبة وكارثة) فما بالنا بكارثة أخرى ربما فيها طمس لهوية الفريق فينسى مع الوقت والأيام ويكون ذكرى من الماضي الجميل لقلعة الكؤوس!!
ختاما.. حلول الأرض انتهت طالما أن هناك غموضا يكتنف المشهد الأهلاوي، فمنذ سنوات الإدارات المتعاقبة عملها يدار بنفس الأدوار والأدوات، فهي دلالات واضحة المعالم!!
يبقى أن أقول إن الأهلي في (ضياع مستمر) طالما أنه يدار بنفس الفكر.. فكر البائس الذي يطبطب على المكتئب، فنتج عن ذلك اختفاء بريق قلعة الذهب.. فيا للعجب! فريق في موسم 2016 بطل للثلاثية، وفي موسم 2022 يهبط لدوري الدرجة الأولى فمن يصدق ذلك؟!
السعي الدؤوب للمحافظة على المكتسبات ضاع بعمل لا يليق منذ سنوات، بسببه أدخل النادي وجماهيره العاشقة في متاهات غير محمودة، فيجب تدخل وزارة الرياضة مشكورة، حتى تنصر الجماهير المكلومة!!