DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفتح ولاليغا.. شركاء في التعليم الرياضي

بداية لخطوات قادمة لشركة النموذجي الاستثمارية

الفتح ولاليغا.. شركاء في التعليم الرياضي
وقع نادي الفتح مساء أمس الثلاثاء اتفاقية شراكة مع مدرسة رابطة الدوري الإسباني (لاليغا)، وبموجب الاتفاقية سيكون نادي الفتح شريكاً للاليغا في التعليم الرياضي داخل السعودية والذي سيكون عن طريق إقامة الدورات التعليمية المختلفة قصيرة المدى وطويلة المدى عبر برنامج دبلومات متخصصة.
ويهدف نادي الفتح من خلال هذه الشراكة إلى المساهمة في بناء جيل متعلم رياضيًا، إلى جانب نقل الخبرات الإسبانية، وإثراء الجانب الأكاديمي في المملكة، كما تأتي الشراكة في إطار حرص إدارة نادي الفتح على إخراج جيل مؤسس كروياً وإدارياً يساهم في نهضة رياضية.
وينتظر أن تكون هذه الشراكة الخيار الأول للتعليم الرياضي في المملكة، عطفاً على الإمكانيات الكبيرة والخبرات الواسعة التي تتمتع بها لاليغا على مستوى العالم.
من جانبه، تحدث رئيس مجلس إدارة نادي الفتح سعد العفالق قائلًا: شراكة ⁧‫الفتح مع لاليغا‬⁩ هي بداية لخطوات قادمة لشركة الفتح الاستثمارية وتلك الخطوة جاءت بعد الدعم الكامل من وزارة الرياضة.
وتمنى بأن تكون هذه الشراكة إيجابية، وتفتح آفاقا كبيرة سواء من الجانب الاستثماري أو الاستفادة من تدريب اللاعبين وصقل مواهبهم حتى تعود بالنفع على الرياضة السعودية.
فيما قال خوسيه ماريا مدير الشراكات العالمية لمدرسة رابطة الدوري الإسباني، إن توقيع الاتفاقية المشتركة مع نادي الفتح لم تأت بالصدفة أو دون دراسة للأمر، إنما من دراسة الجدوى لفترة طويلة بهدف تقديم عمل احترافي يليق برابطة الدوري الإسباني وبكافة الشركاء، والفتح ناد محترف، وعلى ذلك تم الاتفاق معهم على هذه الخطوة الاستثمارية التي ستفتح أبوابا كبيرة وتحقق الهدف.
- نبذة مختصرة عن الاتفاقية:
1- اتفاقية شراكة بين نادي الفتح ولاليغا
2- الفتح يكون شريك لاليغا في التعليم الرياضي داخل السعودية
3- تقديم دورات تعليمية رياضية قصيرة المدى ودبلومات طويلة المدى
- أهدافها
١- المساهمة في بناء جيل متعلم رياضيًا
٢- تبادل الخبرات الرياضية.
٣- إثراء الجانب الرياضي الأكاديمي
- رسالتها:
من منطلق حرص شركة الفتح لبناء أثر إيجابي ووعينا التام بأهمية بناء جيل متعلم وواع رياضياً وإدارياً بالمنطقة، نحن هنا لنكون خيارك الأول في التعليم الرياضي.