DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخدود يضاعف جراح الأهلي بفوز تاريخي

الراقي يواصل المعاناة في يلو

الأخدود يضاعف جراح الأهلي بفوز تاريخي
الأخدود يضاعف جراح الأهلي بفوز تاريخي
تواصلت مباريات الجولة الثانية للدوري السعودي للدرجة الأولى (دوري يلو) لليوم الثاني بأربع مواجهات، حيث تعادل القيصومة مع العربي، وفاز الخلود على ضيفه الرياض بهدف دون رد، بينما واصل الحزم انطلاقته القوية بالفوز على العروبة بهدفين نظيفين، فيما حقق الأخدود كبرى المفاجآت بتحقيق فوز تاريخي على الأهلي بهدفين نظيفين.
تجرع فريق الأهلي خسارة موجعة من الأخدود بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران.

وواصل الأهلي خذلان عشاقه بهدر المزيد من النقاط، خصوصا في بداية الموسم، والذي ربما يكلفه الكثير عند نهاية المطاف.
في المقابل، ظهر الأخدود بصورة جيدة طمأنت عشاقه ومحبيه في إشارة واضحة أنه قادم وبقوة للمنافسة وسجل هدفي الأخدود لاعبه مصلح صلاح الشيخ د. 38، والحاج عثمان باري د. 54.

القيصومة والعربي.. تعادل بطعم الخسارة


وتعادل القيصومة مع ضيفه العربي في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، بدأ القيصومة أولا بالتسجيل عن طريق اللاعب خالد الشمراني بالدقيقة ١٥، بعد ذلك أهدى اللاعب فيوكس ابلاي هدف التعادل لفريقه العربي عند الدقيقة ٣٥، وأضاف اللاعب عبدالله الدوسري في الدقيقة ٤٦ الهدف الثاني لفريقه، اللاعب هارون عمر وضع بصمته لكنها ليست بفريقه عندما سجل الهدف الثاني للقيصومة بالخطأ في مرماه.


الرياض.. يواصل النزيف أمام الخلود


وتغلب نادي الخلود على مستضيفه نادي الرياض بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الحزم بالرس، أحرز هدف الخلود اللاعب الين اكونو في الدقيقة الثانية من عمر المباراة.
الخلود واصل إنتصاراته بعد أن كسب العين بالجولة الماضية، وعلى عكس ذلك واصل الرياض إهدار نقاطه ويخسر للمرة الثانية، الأولى كانت أمام الفيصلي بالرياض.


الحزم.. قول وفعل بهدفين في العروبة


وواصل نادي الحزم انطلاقته القوية بعد فوزه على نادي العروبة بين أرضه وجماهيره في سكاكا بهدفين دون رد.
سجل الهدف الأول للحزم اللاعب اولا جون بالدقيقة ٣١، وعزز اللاعب نوفل الزرهوني نتيجة المباراة بإضافته الهدف الثاني عند الدقيقة ٧١ من عمر المباراة.
العروبة يسجل ثاني خسارة له هذا الموسم، بعد أن خسر مباراته الأولى دون أن يلعبها، مما يعطي انطباعا غير جيد لعشاقه ومحبيه بأن القادم سوف يكون غير جيد.