DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وكيله لـ «الميدان»:البلطان أصر على ضم أرون

وكيله لـ «الميدان»:البلطان أصر على ضم أرون
وكيله لـ «الميدان»:البلطان أصر على ضم أرون
أرون بوبيندزا
وكيله لـ «الميدان»:البلطان أصر على ضم أرون
أرون بوبيندزا

تحدث أحمد يحيى، وكيل الوافد الجابوني على صفوف نادي الشباب، أرون بوبيندزا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية عن كواليس الصفقة.


وأعلن نادي الشباب يوم 9 أغسطس الجاري إتمام مجلس إدارته لإجراءات التعاقد مع المهاجم صاحب الـ26 عامًا قادمًا من صفوف العربي القطري.


وقال يحيى، في تصريحات خاصة لـ «الميدان»، إن الصفقة استمرت مفاوضات إتمامها لمدة 3 أشهر؛ حيث بدأت في مايو الماضي، مضيفًا: «اللاعب كان متحمسًا جدًا لخوض تجربة الانضمام لنادي الشباب ولم يكن لديه أي مشكلة بل تمسك بالأمر ووافق نادي العربي على رحيله وأشكرهم لسهولة المفاوضات».

أرون كان متحمسا للانضمام إلى الشباب

الوكيل أحمد يحيى واللاعب أرون وخالد البلطان رئيس نادي الشباب


وأوضح وكيل المهاجم الجابوني، أن اللاعب كان يمتلك أكثر من عرض من أندية بالدوري التركي ولكنه فضل عرض الشباب، موجهًا الشكر لرئيس النادي خالد البلطان الذي تمسك بإتمام الصفقة من البداية حتى انتهت بالتوقيع.


وسبق ونشط المهاجم الجابوني الدولي في الدوري التركي في موسم 20/21 بصفوف نادي هاتاي سبور التركي قادمًا من صفوف نادي بوردو الفرنسي قبل أن ينضم في الموسم التالي لصفوف العربي القطري.


وأتم وكيل الجابوني أرون بوبيندزا، تصريحاته بالتنويه إلى أن اللاعب تابع كافة ردود الأفعال عقب مباراته الأولى بدوري روشن؛ إذ أبدى سعادته بالإشادة بمستواه، مضيفًا:«الدوري القطري كان قد انتهى ولم يُشارك اللاعب بالتبعية في المباريات لقرابة العشرين يومًا، ثم ظهر مع الشباب في مباراته الأولى بالموسم الجاري، فهذا أمر جيد خاصة أن اللاعب يرى أنه لديه الكثير ليُقدمه للفريق حيث يرغب في مساعدة الفريق على تحقيق البطولات».


يُذكر أن بوبيندزا، قد شارك في فوز الشباب بثلاثية نظيفة أمام الباطن في الجولة الأولى؛ حيث سجل هدفًا وصنع آثنين آخرين لزملائه، فيما مرر 13 تمريرة ناجحة لزملائه بدقة 81.3%.


وشارك المهاجم صاحب الـ26 عامًا مع فريق العربي بالموسم الماضي في 19 مباراة بمختلف البطولات؛ إذ سجّل 9 أهداف وصنع 5 لزملائه خلال 1634 دقيقة لعب.