DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

كرنفال مبهر.. بين الأطفال ونجوم البرازيل

100 طفل وطفلة يهزمون نجوم السامبا

كرنفال مبهر.. بين الأطفال ونجوم البرازيل

استضاف ملعب مرسول بارك فعالية عودة النجوم 2022، التي شارك فيها نجوم السامبا البرازيلية السابقون: رونالدينيو، ريكاردو كاكا، وربرتو كارلوس، ضد 100 طفل وطفلة، ضمن فعاليات مهرجان العودة إلى الرياض، وانتهت بفوز الأطفال بهدفين لهدف، في مباراة كان الحضور الأبرز فيها لجوانب استعراضية ومهارية صنعت من الفعالية حدثًا فريدًا يجمع أفضل الإمكانات الكروية خلال فترة التسعينيات ومطلع الألفية الميلادية الأخيرة.


الأساطير تحضر إلى الرياض

2


وضمن برامج الفعالية وقَّع اللاعبون 100 حقيبة مدرسية، تحمل اسم الفعالية وشعارها، إضافةً إلى شعار مهرجان العودة إلى الرياض، حيث حملت كل حقيبة 3 تواقيع، كذكرى وتوثيق للحدث الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة.

5

ومنحت فعالية عودة النجوم 2022، ضمن مهرجان العودة إلى الرياض، بُعدًا مهاريًّا وترفيهيًّا للأطفال الذين لعبوا ضد 3 من أشهر لاعبي كرة القدم العالميين، مما يبرز الدور الريادي للهيئة العامة للترفيه في تنظيم الفعاليات والأحداث العالمية المتنوعة.

أبو عباة: هناك المزيد من الفعاليات

4

أعرب الدكتور أنور أبو عباة مدير إدارة النشاط الطلابي في إدارة تعليم الرياض في حديث خاص للميدان، عن سعادتهم بمشاركتهم في مهرجان العودة إلى الرياض.

وبين د. أنور أن هناك مشاركة طلابية في هذه الفعالية، وأن انطباعهم كان جدًا رائع بهذه المشاركة، وحول دعوة اتحاد الرياضة المدرسية، قال: الإدارة دائمًا في الموعد للحضور في مثل هذه المناسبات الوطنية، وبإذن الله تستمر هذه الفعاليات.

3

وعن الفعاليات القادمة، قال: كما يعلم الجميع نحن في الأسبوع الأول من العودة إلى المدارس، وهناك الكثير من الفعاليات على مستوى مدارس البنين والبنات