DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

3 تحديات تواجه عنبر في مستهل مهمته مع الأهلي

3 تحديات تواجه عنبر في مستهل مهمته مع الأهلي
3 تحديات تواجه عنبر في مستهل مهمته مع الأهلي
يوسف عنبر
3 تحديات تواجه عنبر في مستهل مهمته مع الأهلي
يوسف عنبر

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، تعيين المدرب الوطني يوسف عنبر مستشارًا فنيًا ضمن الفريق الاستشاري الذي يقوده البلجيكي جان فان وينكل.

وأشار النادي الأهلي، عبر بيان رسمي صادر عن الأهلي، اليوم الجمعة، إلى أن عنبر سيقود الفريق في مواجهة الخلود يوم (الاثنين) المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حتى إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد للفريق.

وحتى إتمام إجراءات التعاقد من قِبل مجلس الإدارة الجديد للنادي الأهلي مع مدرب ليخلف الأوروجوياني روبرت سيبولدي سيكون أمام يوسف عنبر عدة تحديات منها اخراج اللاعبين من الحالة النفسية غير الجيدة المسيطرة عليهم بعد عدم تحقيق أي فوز خلال المباراتين اللاتي خاضها الفريق بالموسم الجاري من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى وزرع الثقة بأنفسم قبل مواجهة الخلود.

وسيكون على عاتق عنبر أيضًا فرض النظام والسيطرة على غرف الملابس في ظل تغيير مجلس إدارة النادي وكذلك المدير الفني ليُحافظ على تركيز اللاعبين على المباراة المقبلة أمام الخلود لأهميتها فيما سيُنتظر منه أن يحقق الانتصار في كل مباراة يخوضها لتعويض النقاط التي أهدرها الفريق في بداية المسابقة ومن ثمّ القدرة على المحافظة على فرص الفريق في المنافسة على التأهل مبكرًا حتى يتولى المدرب الجديد المهمة.

ولم يُعلن النادي الأهلي عبر بيانه الإجراء الذي اتُخذ مع الأوروجوياتي سيبولدي ولكنه لم يعد بعد تعيين عنبر مدربًا للفريق بعد أقل من شهرين على تمديد مجلس إدارة الأهلي السابق برئاسة ماجد النفيعي التعاقد معه لمدة موسم يقود خلاله الفريق بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وتعاقد الأهلي مع المدرب الأوروجوياني في مارس الماضي خلفًا لسابقه البلجيكي بيسنيك هاسي؛ في محاولة لإنقاذ الفريق من الهبوط بموسم 2022/2021 ولكن لم يسعف الفريق خلال السبع مواجهات التي خاضها بدوري المحترفين الموسم ليهبط بالفريق في سابقة تاريخية للنادي.


وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل بالجولة الأولى من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى أمام نظيره القيصومة قبل أن يُهزم في الجولة الثانية أمام نظيره الأخدود بثنائية نظيفة.

ويحتل الأهلي عقب جولتين من دوري يلو المركز 15 بجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة، فيما يتقاسم الخلود صدارة المسابقة مع نظيره الأخدود برصيد 6 نقاط.