DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

جامعة الأميرة نورة تطلق البرنامج التدريبي «كاد كونكت»

جامعة الأميرة نورة تطلق البرنامج التدريبي «كاد كونكت»

أعلنت كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، فتح باب التسجيل لبرنامجها التدريبي «كاد كونكت»، حتى غد الإثنين، تمنح فيه الملتحقة شهادة معتمدة من قبل الكلية.
ويستهدف البرنامج إتاحة الفرصة للراغبات بالاستفادة من المقررات النوعية، والتزود من خبرات أعضاء هيئة التدريس المتخصصين في مختلف أقسام كلية التصاميم والفنون، كما يتيح «كاد كونكت» للملتحقات الحصول على التطبيق العملي اللازم في معامل مجهزة بأحدث التقنيات، لخدمة مخرجات العملية التعليمية.
ويسعى البرنامج إلى رفع الثقافة الفنية والمهارية في مجال التصاميم والفنون، وتأهيل كوادر وطنية لشغل المهن التخصصية بما يتماشى مع وظائف المستقبل ورؤية المملكة 2030.
ويتاح التسجيل في البرنامج سنويا برسوم رمزية في المقررات المدرجة قبل بداية كل فصل دراسي، يعلن عنه في الموقع الإلكتروني لكلية التصاميم والفنون، ويستمر التدريب 10 أسابيع حسب أيام المقرر، وفي حال إتمام الحضور بنسبة 75 % فإنها تمنح شهادة معتمدة من قبل كلية التصاميم والفنون.
ويأتي البرنامج في إطار حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على الإسهام المجتمعي، وتقديم الفعاليات والأنشطة والبرامج التي من شأنها دعم المهارات وتعزيز القدرات، لخدمة الوطن والمشاركة في دفع عجلة التقدم.