DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

5 فوائد توفرها صوت بلوتوث LE للجيل الجديد من AirPods Pro

5 فوائد توفرها صوت بلوتوث LE للجيل الجديد من AirPods Pro
5 فوائد توفرها صوت بلوتوث LE للجيل الجديد من AirPods Pro
إيربودز برو
5 فوائد توفرها صوت بلوتوث LE للجيل الجديد من AirPods Pro
إيربودز برو

5 فوائد توفرها صوت بلوتوث LE للجيل التالي من إير بودز برو AirPods Pro، هذا ما أكدته تقارير نشرت على مدار الساعات الماضية، خلال الاستعداد لحدث آبل 2022 الذي سينطلق فس غضون الأيام القليلة المقبلة وتحديدا الأريعاء 7 سبتمبر الجاري.

ففي عام 2020، تم تقديم بلوتوث 5.2 لدعم مواصفات صوت LE الجديدة، وقد تم إدراج اثنين على الأقل من موظفي آبل كمطورين مشاركين في الوصول لهذا الدعم الذي قد تتبناه آبل للاستخدام في الأجهزة المستقبلية من «إير بودز برو».

توقعات بمزيد من المنتجات المدعومة بفوائد صوت بلوتوث LE

ووفقًا لتصنيف نشر مؤخرًا في «قاعدة بيانات»بلوتوث SIG «، كان لدى آبل مؤخرًا مكون غير معروف مع دعم "بلوتوث 5.3 " الذي تم اختباره، و لا يكشف التسجيل عن أي تفاصيل أخرى ملحوظة،

ولكن إلى جانب ملف مشابه من الشهر الماضي، فإنه يُظهر أن شركة آبل تعد أجهزة مستقبلية بإصدارات بلوتوث SIG تدعم صوت LE.

وقالت بلوتوث SIG في يوليو الماضي، إنها تتوقع المزيد من المنتجات لدعم صوت LE بحلول نهاية عام 2022.

جودة الصوت وعمر البطارية أبرز الـ5 فوائد التي توفرها بلوتوث LE لمستقبل إير بودز برو

وحدد "macrumors" خمس مزايا تقدمها صوت LE لمستقبل «إير بودز برو» AirPods Pro، بافتراض أنه سيتم أيضًا ترقية أجهزة المصدر مثل آيفون و وآيبادز و وماك لدعم المواصفات في المستقبل، و

وتضمنت تلك الـ5 فوائد التي توفرها صوت بلوتوث LE للجيل التالي من إير بودز:

جودة صوت محسّنة: وفقًا لـ بلوتوث SIG، يشتمل LE على برنامج ترميز صوتي جديد منخفض الطاقة يسمى LC3 يوفر جودة صوت محسّنة حتى عند معدلات بت أقل بنسبة 50٪ من برنامج ترميز SBC القديم.

عمر أطول للبطارية: باستخدام برنامج ترميز الصوت LC3 منخفض الطاقة، تتمتع «إيربودز برو» AirPods Pro بعمر أطول للبطارية لتشغيل الصوت.

صوت متعدد الدفق: مع صوت LE، يمكنك نقل تدفقات صوتية متعددة في وقت واحد بين «إيربودز برو» AirPods Pro وجهازك المصدر، مثل آيفون أو ماك. يعمل هذا على تحسين الموثوقية من خلال السماح لسماعات «إير بودز» AirPods اليمنى واليسرى بإنشاء اتصال صوت بلوتوث الخاص بهما مع جهاز صوت صوت الذي تم تمكينه.

توصيل أزواج متعددة من «إير بودز» AirPods بجهاز آيفون الخاص بك في وقت واحد: باستخدام صوت LE، يمكنك توصيل أزواج متعددة من «إير بودز» مباشرة بجهاز آيفون أو آيباد أو ماك أو أي جهاز آخر في المستقبل وتشغيل الصوت في وقت واحد، ولدى آبل بالفعل ميزة تتيح لمستخدمي آيفون أو آيباد مع «إير بودز» مشاركة الصوت مع مستخدمين آخرين، لكن هذه الميزة لا تعمل مع AirPods التي تم إقرانها.

لا حاجة للتبديل بين آيفون و ماك: مع صوت LE، يمكنك توصيل أجهزة «غير بودز» بأجهزة مصدر متعددة مثل آيفون و ماك في نفس الوقت، مما يلغي الحاجة إلى تبديل «إير بودز» بين الأجهزة. في يوليو.