DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مسلسل "ستيلتو" دراما تركية بنكهة عربية

بعد تحقيق الحلقة الأولى نجاحا كبيرا

مسلسل "ستيلتو" دراما تركية بنكهة عربية
مسلسل
الحلقة الأولى من مسلسل ستيلتو تحوز إعجاب كثيرين - مشاع إبداعي
مسلسل
الحلقة الأولى من مسلسل ستيلتو تحوز إعجاب كثيرين - مشاع إبداعي

بدأت مجموعة MBC، أمس الأحد، عرض المسلسل اللبناني "ستيليتو" الساعة الـ 9 مساءً بتوقيت السعودية، والمأخوذ عن الدراما التركية "جرائم صغيرة".

ورغم أن العمل الأصلي "جرائم صغيرة" جرى عرضه في 2017، فقد جاءت النسخة العربية في 2022 ويتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

حصلت الحلقة الأولى من المسلسل -الذي جرى تصويره في تركيا- على إشادات واسعة، إذ حملت كثيرًا من الأحداث الغامضة والألغاز بخصوص نجمات العمل الأربع، ما حقق نسبة مشاهدة عالية.

من أبطال مسلسل ستيلتو - مشاع إبداعي

قصة مسلسل " ستيلتو"

تدور قصة المسلسل عن حفل ضخم يقام في أحد المنازل بمجمع سكني راقٍ، وتقع خلاله جريمة قتل، لتبدأ رحلة حلّ لغز هذه الجريمة ومعرفة صاحب الجثة المجهولة، والبحث عن القاتل.

ويضم "ستيليتو" نخبة من كبار النجوم السوريين واللبنانيين، منهم كاريش بشّار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات ريتا حرب، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا بمشاركة كوكبة ممثلين منهم نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب، وغيرهم.

وتعدّ هذه هي المرة الأولى لكاريس بشار التي يشارك فيها بعمل يحكي عن تجربة نساء في عمر الأربعين، كنّ أصدقاء في الطفولة والدراسة، ويحدث تغيير مفصلي لمجرى الأمور، ضمن خطوط درامية تشهد سلسلة جنايات وصولًا إلى الجريمة التي تغيّر الموازين.

جريمة قتل غامضة تحرك أبطال مسلسل ستيلتو - مشاع إبداعي

شخصيات مسلسل "ستيلتو"

تتحدث كاريس بشار عن شخصيتها في المسلسل قائلة "ألمى تتعرض لحادثة خلال فترة الدراسة، وتنقلب حياتها بعدها 180 درجة، قد يعتبر بعضهم أن ما حدث تصرف أولاد ويافعين، لكن ما تعرّضت له ألمى كان أعمق وأصعب".

وتضيف: "هي شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، لم تفكر لحظة في الانتقام لأنها شخص إيجابي، وهناك تقاطعات كثيرة بيني وبين ألمى، وأتمنى وجود مجموعة ألمايات على الكرة الأرضية، لأنها فعلًا امرأة جيدة".

وتؤدي ديما قندلفت شخصية فلك، وهي امرأة رفيعة المستوى تكاد تكون مثالية، تثير الإعجاب لولا أنها مريضة بالنرجسية، مع ذلك فإنها تمتلك صفات جيدة كأم ومربية.

حظيت الفنانة السورية بإشادات واسعة على شخصية فلك التي تحب السيطرة على من حولها بسبب أدائها المتمكن والمميز.

توقيت عرض "ستيلتو"

"ستيلتو" يعرض من الأحد إلى الخميس على قناة إم بي سي 4، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويعرض أيضًا على منصة شاهد قبلها بيوم.