DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

برعاية أمير الشرقية.. افتتاح فعاليات «المنتزه» للتوعية بالسلامة المرورية

يستمر 10 أيام في معارض الظهران الدولية «إكسبو»

برعاية أمير الشرقية.. افتتاح فعاليات «المنتزه» للتوعية بالسلامة المرورية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة، ونيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس لجنة السلامة المرورية بالمنطقة، افتتح وكيل إمارة المنطقة الشرقية د. خالد البتال، فعاليات ترفيهية وتوعوية بالسلامة المرورية بعنوان «المنتزه»، التي تنظمها لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية بمعارض الظهران الدولية «إكسبو».
وتجول د. البتال في أقسام الجهات المشاركة، واطلع على ما يقدم للزوار من معلومات ورسائل توعوية بأهمية السلامة المرورية.
وتستهدف الفعالية نشر التوعية في مجال السلامة المرورية لتكون ثقافة مجتمعية راسخة، من خلال عدد من الفعاليات الترفيهية والتوعوية، التي تستهدف جميع الفئات العمرية، بدعم من أرامكو السعودية، وجوائز مقدمة من شركة المجدوعي للسيارات، وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، وجمعية سلامة، ومشاركة مرور المنطقة الشرقية.
ويستقبل المعرض الزوار على فترتين، فترة صباحية تستهدف طلاب وطالبات المدارس، بالتعاون والتنسيق مع تعليم الشرقية، وفترة مسائية لكل الزوار، وتضم الفعالية عددا من العروض الفنية والمسرحية والأنشطة والمسابقات والبرامج الترفيهية، التي سيوزع فيها مجموعة من الجوائز القيّمة ومنها 6 سيارات، وعدد من الفرص التدريبية المجانية للسيدات في مدرسة شرق لتعليم قيادة المركبات بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى.
ويستمر المعرض لمدة عشرة أيام ابتداء من أمس الخميس 12 صفر 1444هـ الموافق 8 سبتمبر 2022م، إلى 21 صفر 1444هـ الموافق 17 سبتمبر 2022م.
فعاليات ترفيهية وتوعوية تستهدف جميع الفئات العمرية
يستقبل المعرض الزوار على فترتين «صباحية ومسائية»
يضم عددا من العروض الفنية والمسرحية والأنشطة
فرص تدريبية للسيدات في مدرسة شرق لتعليم قيادة المركبات