DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فرص عمل واعدة للطلاب والخريجين بمعرض «قادة المستقبل» للتوظيف

فرص عمل واعدة للطلاب والخريجين بمعرض «قادة المستقبل» للتوظيف
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

أتاح معرض "قادة المستقبل" للتوظيف فرصة استثنائية للخريجين الجدد للعب دور مهم نحو الابتكار والتطور في كل المجالات، فيما رسّخ المساهمات في دعم المسيرة الوطنية في الوصول إلى مستقبل مزدهر.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً بحضور ما يقارب 500 مشارك، والذي أقيم بالتعاون مع جامعة الملك عبد العزيز وبترومين في جدة، وذلك تقديراً للشباب الموهوبين في السعودية، ولإتاحة الفرصة للطلبة والخريجين للقاء مع خبراء المتمرسين في السيارات والتنقل والتكنولوجيا، والتعرف عن كثب على ثماني قطاعات متنوعة بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والتسويق والموارد البشرية وصولاً إلى سلسلة التوريد وإدارة المشاريع وغيرها.

مقابلات لمنح فرص عمل واعدة بالشركات

وتواصل المشاركين مع كبار المسؤولين التنفيذيين لوضع قائمة بالمرشحين الواعدين لإجراء مقابلات إضافية معهم ومنحهم فرص عمل واعدة، فيما شكّل هذا الحدث منصة هامة أتاحت للحضور التعرف على نطاق عمل الشركات وتوفرقعاتها في اليوم الحاضر.

وقال عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في جامعة الملك عبدالعزيز البروفيسور إياد كاتب: " في إطار هذا التعاون، نعمل على إنشاء منظومة هادفة في مجال حلول التنقل، لرعاية أصحاب المهارات وإثراء المعارف، مما سيساعد في تعزيز سوق الوظائف في المملكة العربية السعودية وسيساهم في ترسيخ التنوع الاقتصادي بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030. وسيحقّق طلاب وخريجو جامعة الملك عبدالعزيز أكبر استفادة من تجربتهم هذه مع في ’بترومين‘ لما توفره لهم من أحدث التقنيات في السوق وأبرز الخبراء ضمن القطاع".