DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«سيرين عبد النور» تفكر في اعتزال التمثيل

«سيرين عبد النور» تفكر في اعتزال التمثيل
«سيرين عبد النور» تفكر في اعتزال التمثيل
الممثلة سيرين عبد النور تفكر الاتجاه للغناء - مشاع إبداعي
«سيرين عبد النور» تفكر في اعتزال التمثيل
الممثلة سيرين عبد النور تفكر الاتجاه للغناء - مشاع إبداعي

صدمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن اعتزالها الفن، مؤكدة بأنها قد تتخذ قرار الاعتزال قريبًا.

واعتبرت سيرين عبد النور، الاعتزال بعد 22 سنة من العمل في الوسط الفني حقا طبيعيا، قائلة إن المعطيات الحالية تدفها لاتخاذ قرار الاعتزال، لأنها تشعر بالتعب لتحقيق طموحاتها.

وأشارت عبد النور إلى أنها تركز على الغناء بعد تقديمها عدة أغاني منفرة بالإضافة إلى 3 ألبومات، موضحة أنها تبحث عن كلمات مناسبة لتقديمها بعد فترة انقطاع طويلة عن الغناء.

وقالت "استمعت إلى عدة أغاني جيدة للمطربين خلال الفترة الماضية، لكني لم أجد ضمنهم أي أغنية تناسبني".

سيرين عبد النور تفكر في اعتزال التمثيل - مشاع إبداعي

سيرين عبد النور مغنية وممثلة وعارضة أزياء

تنقلت الفنانة سيرين عبد النور بين أكثر من مهنة فبدأت كعارضة أزياء، ثم مقدمة برامج تلفزيونية، واتجهت إلى عالم الغناء، ومنه إلى عالم التمثيل، ولكنها حققت شهرتها الأوسع وجماهيريتها من خلال التمثيل، إذ نالت جائزة "الموركس دور" كأفضل ممثلة لعام 2004 عن دورها في مسلسل "ابنتي".

وكانت قد حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي عام 2003، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.

ولدت سيرين في العبادية لأب لبناني وأم يونانية، ودرست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، وبعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

سيرين عبد النور تنقلت بين أكثر من مهنة وبدأت مسيرتها كعارضة أزياء- مشاع إبداعي

سيرين عبد النور موديل في كليب أغنية "كلام الناس"

شاركت لأول مرة في عرض أزياء يعرض ملابس خاصة خلال موسم عيد الميلاد لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، وفي عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية "كلام الناس".

نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد قيامها ببطولة فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة" مع الفنان محمد هنيدي، كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.

وعادت 2009 للشاشة اللبنانية في دور البطولة في مسلسل "الأدهم" مع أحمد عز، ودخلت السينما المصرية من أبوابها العريضة حينما شاركت في فيلم المسافر مع النجم العالمي عمر الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة المصرية.

لها رصيد من الأعمال التليفزيونية منها: "مريانا"، "غدا يوم آخر"، "غريبة"، "السجينة"، "حواء في التاريخ"، "سارة"، "روبي"، "لعبة الموت"، " قناديل العشاق"، "دانتيل"، " دور العمر".