DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجبلين يخشى سطوة الأخدود

ضمن منافسات الجولة الـ5 بدوري يلو..

الجبلين يخشى سطوة الأخدود
الجبلين يخشى سطوة الأخدود
الأخدود
الجبلين يخشى سطوة الأخدود
الأخدود

يلتقي فريق الرياض بنظيره نجران على استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء غد السبت عند الساعة 06:30م، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.


وتنفس الرياض الصعداء بعد فوزه باللقاء الأخير أمام هجر، والأول له بالدوري، لذا يدخل مواجهة الليلة بمعنويات عالية ويخطط لفوز ثان يعزز من مركزه كونه على أرضه وبين جماهيره.


ويحتل النادي العاصمي المركز الرابع عشر في سلم الترتيب برصيد 3 نقاط.


في الجهة الأخرى نادي نجران قد خسر مباراته الماضية بثلاثية مما يجعله يفكر جدياً بالتعويض بأي نتيجة إيجابية، فهو يملك نقطتين من أصل 12 نقطة، ويحتل المركز الخامس عشر بالدوري.


الجبلين - الأخدود


يستضيف الجبلين منافسه الأخدود على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية بحائل عند الساعة 06:50م. ويدخل الجبلين منتشياً بعد الثلاثية الأخيرة بالجولة الماضية من أمام نجران، حيث قدم أداءً ممتعًا جعلته يكسبها أداء ونتيجة.


في ذات السياق كسب لاعبه البرازيلي نيلسون نجومية الجولة الرابعة بعدما ساهم بفوز فريقه من خلال تسجيله هدفين. في الجهة الأخرى صاحب النقاط الكاملة «متصدر الدوري» لن يكون صيداً سهلاً فهو الأقوى هجوماً ودفاعاً بالدوري، حيث سجل 8 أهداف وسجل في مرماه هدفين فقط خلال الأربع جولات الماضية.


هذه المباراة تعد أقوى مباريات الجولة وسوف تمتد إثارتها حتى آخر دقيقة.


الحزم - الخلود


يحل الخلود ضيفاً على الحزم بملعبه بالرس عند الساعة 08:30م.


وصيف الدوري والمتعثر أخيرا نادي الحزم لن يرضيه سوى الفوز بالمباراة وكسب النقاط الثلاث لتعويض تعادله الأخير.


في المقابل، بدأ الخلود بشكل جيد في أول مبارياته بالدوري بعد ذلك تراجع قليلاً، حيث كسب مباراتين وخسر مباراتين ولديه 6 نقاط يحتل بها المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري.