DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

شاهد كيف أحتفلت جماهير الهلال على طريقة سالم الدوسري ؟!

شاهد كيف أحتفلت جماهير الهلال على طريقة سالم الدوسري ؟!
شاهد كيف أحتفلت جماهير الهلال على طريقة سالم الدوسري ؟!

تفاعلت الجماهير الهلاليه على طريقة احتفال سالم الدوسري بتسجيله الأهداف ، حيث بات حركة الخلط التي يقوم بها لاعب الهلال سالم الدوسري عقب احراز كل هدف مثار إعجاب الجماهير الهلالية ،

ويحرص نجوم الساحرة المستديرة على التعبير عن فرحتهم بإحراز الأهداف من خلال الاحتفال بطريقة مميزة، فمنهم من يستمر على طريقة واحدة، ومنهم من يغير طريقة احتفاله بين الحين والآخر، أحد هؤلاء النجوم سالم الدوسري لاعب الهلال، الذي أصبحت طريقة احتفاله بإحراز الأهداف علامة مميزة وفارقة في الدوري السعودي.

واتضحت ذلك جلياً من خلال طريقة تشجيع الجماهير الهلالية لفريقها في مباراة الوحدة في في اللقاء الذي جرى أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في ختام منافسات الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي.

طريقة سالم الأكثر انتشارا في الملاعب

الاحتفال بطريقة الخلطة، أصبحت الأكثر انتشارا في الملاعب، كما أنها الأكثر تداولاً عبر السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، خصوصًا بعدما احتفل بها سالم الدوسري ، ليقوم عدد كبير من الجماهير واللاعبين بتداولها.

الجماهير تقلد خلطة سالم

وظهر عدد من الجماهير تقلد حركة سالم الدوسري وهو ما رصدته عدسة "الميدان الرياضي " في مدرجات الفريق الأزرق ، حيث حصل الفيديو على إعجاب الكثيرين.

الدوسري الملقب بـ «التوريندو» كان يحتفل في البداية بالقفز المتتالي في الهواء على طريقة اللاعبين الكبار في القارة الأوروبية، لكنه استبدلها بطريقة أخرى أكثر تميزا وهي «الخلطة» التي اشتهرت بين الكثير من اللاعبين، وهي في الأصل فرحة خاصة بلاعب بايرن ميونخ الألماني سرج جنابري.

وحقق الهلال انتصاره الرابع توالياً، إثر فوزه على الوحدة 3-0، ليستمر في صدارة الترتيب بالشراكة مع الشباب برصيد 12 نقطة لكل منهما .