DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جولة الوطن» لكرة السلة تنطلق اليوم

النصر في اختبار الوحدة.. والهلال يصطدم بالأهلي

جولة الوطن» لكرة السلة تنطلق اليوم
جولة الوطن» لكرة السلة تنطلق اليوم
من مباريات السلة
جولة الوطن» لكرة السلة تنطلق اليوم
من مباريات السلة


تنطلق اليوم الخميس منافسات «جولة الوطن»، الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة السلة، بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى الوحدة ضيفه النصر على صالة وزارة الرياضة بجده عند الساعة 4 عصرا، ويبحث من خلالها كل فريق عن فوزه الثاني وتعزيز موقعه في سلم الترتيب، بعد فوز الوحدة على ضباء وفوز النصر على الاتحاد في منافسات الجولة الأولى .
ويلتقي في المباراة الثانية الهلال وضيفه الأهلي على صالة نادي الهلال عند الساعة 6.30 مساء وستكون المباراة منقولة تلفزيونيا على قنوات ssc .
وتعتبر المباراة من المباريات القوية في الجولة في ظل تقارب المستوى الفني للفريقين ، فالهلال فاز على العدالة والاهلي فاز على السلام في منافسات الجولة الأولى .
وتستكمل يوم غد الجمعة منافسات الجولة، إذ يستضيف الاتحاد نظيره أحد على صالة وزارة الرياضة في جدة عند الساعة 4 مساء والمباراة منقولة على قناة ssc ، ويبحث الفريقان عن تحقيق أول فوز لهم بعد خسارة الاتحاد امام النصر وأحد امام الوحدة .
ويستقبل التعاون نظيره ضباء على صالة نادي التعاون عند الساعة 4 مساء والفريقان يبحثان عن الانتصار الأول بعد خسارة الأول من الانصار وخسارة الاخير من الوحدة في منافسات الجولة الأولى .
ويواجه السلام نظيره الانصار على صالة الامير نايف بن عبد العزيز بالقطيف عند الساعة 4 مساء ويبحث السلام عن تحقيق الانتصار الأول له بعد خسارته امام الأهلي ، بينما الانصار يبحث عن الفوز الثاني له بعد فوزه على التعاون .
ويلتقي الفتح والعدالة في مباراة ديربي على صالة نادي الفتح بالأحساء، عند الساعة 4 مساء، وتبدو حظوظه الفتح وافرة لتسجيل فوزه الثاني توالياً بعد فوزه على أحد، بينما يبحث العدالة عن فوزه الأول بعد خسارته أمام الهلال .