DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

100 ألف طالب يشاركون بهدايا رمزية وورود في القطيف

100 ألف طالب يشاركون بهدايا رمزية وورود في القطيف

احتفى أكثر من 100 ألف طالب وطالبة من مدارس محافظة القطيف، باليوم العالمي للمعلم، تحت شعار «التحول في التعليم يبدأ بالمعلم»، وذلك تقديرا لجهود المعلم والمعلمة وعرفانا بعطائهما في أداء رسالتهما السامية.
وتنوعت مظاهر الاحتفاء ما بين تقديم الورود والرسائل التي تظهر دور وقيمة المعلم، والهدايا الرمزية المتعلقة بالمناسبة من قبل إدارات المدارس، وشارك الطلاب والطالبات منذ الاصطفاف بالطابور الصباحي، بهذا الاحتفاء، واشتمل ذلك على العروض المرئية، وكلمات الشكر والعرفان، إضافة لتقديم بطاقات الشكر من قبل الطلاب والطالبات في البرنامج الإذاعي، وتكريم عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين.
من ناحيته أوضح مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني، أن الاحتفاء يأتي انطلاقا من الإيمان بمكانة المعلم ودوره المحوري في العملية التعليمية، منوها بأهمية تنظيم الفعاليات التربوية المتنوعة في المدارس تقديرا لجهودهم.
وقالت مساعدة مدير مكتب القطيف للشؤون التعليمية شريفة البيشي: إن المعلم هو محور العملية التعليمية وصانع سواعد الوطن ويستحق التكريم والحفاوة والتقدير نظير عطائه وتفانيه وإبراز جهوده تعزيزا لمكانته المستحقة وترسيخا لثقافة تقديره لدى المجتمع.