DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

- العدالة هو الحصان الأسود للدوري وانتظروه!! - اللاعب الأجنبي مميز والمحلي استفاد منه - لا خوف على العدالة وطموحاتنا كبيرة - أتمنى تقليص مسافة التسديد لجائزة الجمهور - لا نفكر في البقاء بل المنافسة أيضا

إداري سلة العدالة نايف الخليفة يعلنها بصراحة:

- العدالة هو الحصان الأسود للدوري وانتظروه!! - اللاعب الأجنبي مميز والمحلي استفاد منه - لا خوف على العدالة وطموحاتنا كبيرة - أتمنى تقليص مسافة التسديد لجائزة الجمهور - لا نفكر في البقاء بل المنافسة أيضا

حديث لم يخل من الصراحة لإداري سلة العدالة نايف الخليفة عبر (الميدان الرياضي) حيث أكد ومن خلال نقاط مختلفة أن طموح الفريق وحسب الترتيب الحالي للفرق في الدوري الممتاز ليس البقاء في الدوري بل المنافسة على مراكز المقدمة، وأن سلة العدالة هي الحصان الأسود للدوري، رافعا فكرته لاتحاد السلة بتقليص مسافة الرمي لجائزة الجمهور للتسديد.
- كيف تقيم مسيرة العدالة خلال الفترة الماضية؟
تتميز إدارة النادي بأنها اكتشفت مواطن القوة وتسعى إلى تعزيزها والنهوض بالنادي من خلالها، وفي المقابل مواطن الضعف وتسعى لسد الخلل فيها من خلال تجويد الخدمات وإتاحة الفرصة للأعضاء لدعمها وتحسينها، عموما مسيرتنا مميزة جدا والفريق يسير بشكل جيد ونحن راضون عنه تمام الرضا وبإذن الله تعالى سيكون الفريق أحسن حالا وسيحقق المطلوب منه، ولا أنسى أننا نحتاج لوقفة جماهيرنا الغالية، هي تقف معنا لكن نحتاجها بكثافة.
- ‏هل تتوقع أن يكون هناك تغيير في مراكز الترتيب للجولات المقبلة؟
نعم، فالأهداف الموضوعة والخطط المدروسة ستؤتي نتاجها ونحصد ثمارها تقدما ومراتب نحن نستحقها ونحن أهل لها، والفريق كما أشرت في وضع مطمئن وسنحقق بمشيئة الله تعالى ما نصبو إليه من نتائج إيجابية ونحقق معها المركز المأمول في الدوري، ودورينا صعب للغاية فكل الفرق تسعى للمنافسة ومنها من يسعى للبقاء، فكل له أهدافه، ونحن في العدالة طموحنا كبير وبإذن الله تعالى سنكون ضمن الفرق المتميزة بالدوري.
- ‏اللاعب الأجنبي هل رفع مستوى الفرق والدوري؟
حقيقة اللاعب الأجنبي ساعد في تطور دورينا، وساهمت مشاركته بزيادة التنافس بالدوري، واللاعب المحلي استفاد كثيرا من تواجد الأجنبي، وحقيقة اللاعب الأجنبي أضاف لدورينا الكثير، ونأمل التوفيق لكل لاعب وأن تكون مشاركته فعالة ومفيدة، وحتى الآن نرى مشاركته مفيدة وفعالة.
- ‏وهل فكرة جائزة التسديد للجمهور آتت ثمارها بجذب الجماهير؟
هي فعلا مفيدة وساهمت برفع الحماس لكن أتمنى تقليص مسافة التسديد، عموما الفكرة جيدة والاستفادة منها أمر رائع.
- ‏من تتوقع أن يكون الحصان الأسود للدوري؟
فريقنا العدالة، لأنه يستحق، ونحن لا نزال في البداية ومن الإخفاق سنتعلم النجاح والقمة تنتظرنا، وأعتقد أن فريقنا لديه الكثير ليقدمه ويظهر فيه بالدوري، والقادم أحلى، ومميز وأفضل، ونتمنى التوفيق وتحقيق طموحاتنا المشتركة، وأعتقد أننا سنظهر بالشكل المطلوب والمباريات خير شاهد على ذلك.
- ‏هل تعدون جمهور العدالة بتغيير قادم؟
جمهور العدالة جمهور غالي وما يميزه أنه جمهور وفي ويحضر بكثافة وهذا عامل مساعد للاعبين لتقديم المستويات الرائعة وتحقيق النتائج الممتازة الإيجابية، وبإذن الله تعالى سنسعدهم ونرسم البهجة على شفاههم.
- هل فريقكم مرشح للبقاء؟
بكل قوة فريقنا مرشح للبقاء ونحن لا نفكر في البقاء فقط بل المنافسة على تحقيق مراكز متقدمة بالدوري، ونحن قادرون على تحقيق ذلك بفضل من الله وتوفيقه ثم بجهود جميع اللاعبين بالفريق والأجهزة الإدارية والفنية ومن خلفهم إدارة واعية وجمهور محب وعاشق وداعم قوي لنا.
- من ترشح أن يكون بطلا للدوري؟
نحن نعلم أن هناك فرقا لها صولات وجولات بالدوري وهي من أبطال الدوري الذين يشار إليهم بالبنان لكن فريقنا لديه طموح كبير أن يكون أحد الأبطال رغم الإمكانيات المحدودة.
- ومن ترشح للهبوط؟
حاليا يصعب ذلك، فنحن لا نزال في بدايات الدوري، لكن أتوقع أن تكون المنافسة قوية وشرسة.