DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

نشوة الطائي تهدد الرائد

في منافسات الجولة السابعة لدوري روشن السعودي

نشوة الطائي تهدد الرائد
نشوة الطائي تهدد الرائد
لاعب الوحدة
نشوة الطائي تهدد الرائد
لاعب الوحدة

تنطلق اليوم الإثنين منافسات الجولة السابعة لدوري روشن السعودي، إذ يلتقي الرائد والطائي في بريدة، والوحدة والباطن في مكة المكرمة، في مباراتين لن تخلو من الندية والإثارة.


ويضع الرائد وضيفه الطائي، النقاط الثلاث هدفاً لهما عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في مباراة مهمة لكلا الفريقين.


ويحتل الرائد المركز الثامن برصيد 9 نقاط، جمعها من 6 مباريات، فاز كما خسر في ثلاث، في حين يحتل الطائي المركز السادس برصيد 12 نقطة، جمعها من 6 مباريات، فاز في 4 وخسر مباراتين.


ورغم المستويات الجيدة، التي قدمها الرائد هذا الموسم، إلا أن نتائجه ما زالت متذبذبة، فهو يفوز في مباراة ويخسر أخرى، لكنه يتطلع اليوم إلى تجاوز خسارته الأخيرة أمام الشباب، وتحقيق الفوز الرابع للتقدم في سلم الترتيب.

ويبرز في الفريق الثنائي المغربي محمد فوزير وكريم البركاوي والروماني إلكساندرو مبتريتسا وسلطان الفرحان وعوض خميس ورائد الغامدي.


ولا يختلف الطائي كثيراً عن مضيفه، حيث قدم مستويات جيدة توجها بأربعة انتصارات كان آخرها بالثلاثة على حساب الخليج، ويأمل اليوم في تسجيل الفوز الثاني توالياً، لمزاحمة أندية المقدمة، خصوصاً أنه يملك أسماء مميزة في جميع خطوطه، يتقدمهم قائده الزيمبابوي كنوليدج موسونا والجزائري أمير سعيود والغيني ألفا سيميدو والكاميروني كوليز فاي ومختار علي وحسن الجبيري وعبدالعزيز الحرابي.

الوحدة حذر من معنويات الباطن

لاعب الرائد

يبحث الوحدة عن فوزه الثاني في الدوري، عندما يستقبل الباطن على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، في مباراة يدخلها الفريقان برغبة الفوز لتحسين موقفهما في الدوري.


ويمتلك الوحدة الثاني عشر 4 نقاط، جمعها من 6 مباريات، فاز كما تعادل في واحدة، وخسر 4 مباريات، فيما يمتلك الباطن الأخير نقطة واحدة، بعد 6 مباريات، تعادل في واحدة وخسر 5 أخرى.


ولم يقدم الوحدة الأداء المنتظر منه في الجولات الماضية، حيث ظهر بصورة متوسطة من حيث المستوى لكن النتائج لم تكن مرضية عطفاً على الانتدابات الكبيرة، التي أبرمتها الإدارة بداية الموسم، ويتطلع اليوم إلى استغلال ظروف ضيفه وتحقيق فوزه الثاني والتقدم في جدول الترتيب. ويبرز في الوحدة حارسه المغربي منير المحمدي ومواطنه فيصل فجر والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس وحسين العيسى ووليد باخشوين.


وبعد سلسلة من الهزائم المتتالية، نجح الباطن في الحصول على أول نقطة في الجولة الماضية، عندما فرض التعادل على ضيفه ضمك، رغم ظروفه الصعبة التي أثرت على مستوياته ونتائجه منذ بداية الموسم. ويعتمد الباطن حالياً على لاعب أجنبي واحد بعد إصابة حارسه الأوروجوياني مارتن كامبانيا، إضافة إلى مجموعة من العناصر الشابة، ويأمل اليوم أن يحقق فوزه الأول أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.