DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

في المحالة.. نقاط ضمك يـ"الإتي" محالة

في المحالة.. نقاط ضمك يـ"الإتي" محالة
في المحالة.. نقاط ضمك يـ

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في فك عقدة استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، واكتفى بالتعادل مع مضيفه ضمك بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الـ 7 من دوري روشن السعودي. تقدم عبد الرزاق حمد الله للاتحاد عند الدقيقة الـ 45+1، قبل أن يعادل لضمك برونو دوارتي في الدقيقة الـ 67.
وبهذه النتيجة، رفع ضمك رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة في مركز الوصافة.
غابت فترة جس النبض عن بداية المواجهة، وكان الحماس والرغبة عنوان الفريقين، وسط الحضور الجماهيري الكبير الذي آزر الفريقين بكل قوة، لكن الخطورة الاتحادية كانت أكبر وأوضح، حيث كاد أن يزور الشباك مبكرا عن طريق عبد الرزاق حمد الله لولا تدخل دفاع ضمك وإبعاد الكرة عن مناطق الخطر.
وكاد رومارينهو أن يضع الاتحاد في المقدمة عند الدقيقة الـ 8، عبر تسديدة متقنة تكفل قائم ضمك بالتصدي لها، لتتواصل بعدها محاولات الفريقين، حتى بلغت الإثارة ذروتها عند الدقيقة الـ 30 حينما تصدى القائم لتسديدة مروان الصحفي، لترتد الكرة للبرازيلي كورنادو الذي سدد الكرة قوية، لكن العارضة هذه المرة حرمت الاتحاد من التقدم بالنتيجة.
وحينما كان الجميع ينتظر انتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا، كان لعبد الرزاق حمد الله رأي آخر بعدما حول الركنية الاتحادية إلى هدف أول عند الدقيقة الـ 46، لينتهي النصف الأول من المواجهة بتقدم الاتحاد بهدف نظيف.
الشوط الثاني كان مثيرا كما كان عليه الشوط الأول لكن دون فرص حقيقية، حتى جاءت نقطة التحول عند الدقيقة الـ 65، حينما انفرد كورنادو بمرمى ضمك ولعب الكرة بشكل رائع من فوق حارسه مصطفى زغبة، لكن الكرة رفضت الدخول للمرمى، وهو ما عاقب ضمك الاتحاد عليه ليسجل هدف التعديل عن طريق برونو دوارتي عند الدقيقة الـ 67. لينتهى اللقاء بتعادل الفريقين.