DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

طرح 10 فرص استثمارية في حائل

طرح 10 فرص استثمارية في حائل
طرح 10 فرص استثمارية في حائل
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

طرحت أمانة منطقة حائل 10 فرص استثمارية متنوعة في مواقع متعددة ومميزة، وذلك امتداداً لجهودها في ترجمة أهداف رؤية المملكة 2030, التي ترتكز على تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات لطرح المشاريع والمبادرات الاستثمارية .

وقال المشرف على الإعلام والتواصل المؤسسي بالأمانة م. سعود آل علي: إن الفرص التي طرحتها الأمانة متنوعة وعديدة بمختلف الأنشطة والمجالات لتحفيز المستثمرين وجذبهم للاستثمار مع الأمانة.

ونوه بالمزايا التي تضمنت بلائحة التصرف بالعقارات البلدية, والتي أعطت حافزاً للمستثمرين لتنمية استثماراتهم, وتنمية المدينة, والتي من ضمنها تخفيض الضمان البنكي إلى 25 % من قيمة العطاء المقدم بدلاً من 100%، بالإضافة لزيادة مدة العقود الاستثمارية ليصل بعضها إلى 50 سنة, للمشاريع المميزة والرائدة والمبتكرة, تيسيراً ودعماً للمستثمرين ورواد الأعمال وتنشيط الحركة الاقتصادية بالتعاون مع القطاعات الحكومية والخاصة لتحقيق مفهوم الخصخصة والاستدامة المالية.

وأشار إلى تنوع الفرص التي من أبرزها, إنشاء وتشغيل وصيانة وإقامة نشاط تجاري ترفيهي سياحي بواجهة حائل الترفيهية "المغواة"، مؤكداً أن هذه الفرص تمثلت في عدد من الاستثمارات الموجهة لرواد ورائدات الأعمال بعدد من المواقع، داعياً الراغبين للاطلاع على تفاصيل الفرص ومعلوماتها الدخول عبر بوابة الاستثمار البلدي "فرص" .